تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الفنانة مايان السيد، آخر صور مأخوذة من كواليس فيلم ولنا في الخيال حب، متبوعة بجملة "في آخر يوم تصوير فيلم ولنا في الخيال حب نقول فركش"، وهذا استعداداً لطرح الفيلم قريباً بدور العرض السينمائية.

وفي الصور تظهر مايان على دراجة بخارية خلف الممثل الشاب عمر رزيق، بينما تظهر في صورة أخرى النجم أحمد السعدني وهو يجلس مبتسماً على مكتب، ما يبدو أنه في وقت ساعات العمل.

 

الفيلم من إخراج وتأليف سارة رزيق، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تتغير حياته بشكل غير متوقع بعد أن تقتحمها طالبة شابة، مما يجعله مضطرًا لمواجهة مشاعره نحوها، بينما تتعقد علاقتها بحبيبها.

يأتي هذا بالتزامن مع تصوير مايان لدورها في العديد من الأعمال السينمائية، حيث تعيش نشاطاً فنياً ملحوظاً، من بين هذه الأعمال؛ فيلم نجوم الساحل، من إخراج رؤوف سيد (مخرج فيلم الحريفة)، ويضم نجوم الساحل نخبة من المواهب الشابة مثل أحمد داش، علي صبحي، وأحمد عبد الحميد. وفيلم مايان في فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة، أمام النجمة منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، وإخراج هادي الباجوري، وهو الجزء الثاني من فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، الذي حقق نجاحاً كبيراً في 2016.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مايان السيد ولنا في الخيال حب عمر رزيق أحمد السعدني

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك يكشف كواليس فشل التعاقد مع إيجاريا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كواليس فشل انضمام الدولي الإنجليزي أوفي إيجاريا، بعدما قرر العودة لبلاده خلال الساعات القليلة الماضية.

منتخب السعودية يبدأ الاستعداد لمواجهة البحرين


وتحدث أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال عن توجيه الشكر لـ إيجاريا؟: "اللاعب كان معروضًا على الزمالك وسيرته الذاتية قوية جدًا لكن كانت هناك علامات الاستفهام حول أنه بعيد عن الكرة منذ فترة كان الحل هو اختباره لمدة 10 أيام".
وتابع سالم تصريحاته: "إيجاريا أجرى الكشف الطبي وبعد أن نزل الملعب طلب إتمام التعاقد، ولكن نحن أبلغناه بأن عليه إتمام الاتفاق الأصلي واجتياز فترة الاختبار".
وأضاف: "اللاعب لم يوافق وبالتالي وجهنا له الشكر، ولا يوجد أي التزام على الزمالك والأمور تم حلها بمنتهى الهدوء والاحترام".
وكانت تقارير صحفية أوضحت أن البرتغالي جوزيه جوميز طالب الإدارة ضرورة التعاقد مع اللاعب، خاصة وأنه قام بتدريبه في وقت سابق.

مقالات مشابهة

  • مايان السيد تنشر كواليس فيلم ولنا في الخيال حب
  • مايان السيد تنشر الصور الأخيرة من كواليس فيلم ولنا في الخيال حب
  • «ناسا» تنشر أوضح صورة حتى الآن لكوكب المريخ
  • كواليس خضوع 13 لاعبا بمنتخب 2008 لفحوصات التسنين
  • أشرف زكي وعمرو الليثي يوقعان اتفاقية مهرجان التمثيلية الإذاعية
  • بطلة مسلسل سره الباتع تنشر أول صورة لابنها فاروق من زوجها السوري
  • السيد البدوي 2024.. بيان مكانته حيًّا وميتًا عند الناس
  • مولد السيد البدوي 2024.. هل كان وليًا صالحًا أم مجذوبًا؟
  • متحدث الزمالك يكشف كواليس فشل التعاقد مع إيجاريا