أشاد رمضان بطيئة، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، مؤكدًا انها حملت رسائل مباشرة عدة للداخل والخارج.

وأكد القيادي بمستقبل وطن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد لجموع المصريين أن لديهم دولة قوية، ومؤسسات قادرة على حماية الأمن القومي المصري، وأن هذا يستوجب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف الدولة المصرية وفى نفس الوقت أهمية الوعى فيما يجرى من أحداث في المنطقة.

وأضاف “بطيئة”، أن الرئيس اليوم أكد لجموع المصريين أن مصر قادرة على حماية أمنها القومي ولم ولن يستطيع أحد المساس بالسيادة المصرية، وذلك في ظل الظروف الجارية التي تمر بها المنطقة والتي سبق وحذرت منها الدولة المصرية وان الحلول العسكرية لن ينتج عنها سوى المزيد من الصراع في المنطقة.

وشدد بطيئة  على أن  القوات المسلحة كدرع وسيف لحماية الوطن، وكلمة الرئيس السيسي تؤكد على أن جيشنا قادر على الحفاظ على أمننا القومي، مشددًا على أهمية التسليح والتطوير المستمر للقوات المسلحة، معتبرًا أن ذلك يعكس التزام الدولة بتأمين مستقبلها.

وأضاف الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية : "أن حديث الرئيس كان واضحاً حول أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، وهو ما يتطلب منا تعزيز قدراتنا ومؤسساتنا، والتأكيد الراسخ في عقول ووجدان الواقع المصري إن القوات المسلحة كانت وستظل حصن الوطن ودرعه الحامي."

وأكد بطيئة ان كلمة الرئيس  اكدت للجميع أن الدولة المصرية تتبنى القضية الفلسطينية وأن مصر لم ولن تتخلى عن دعمها للقضية الفلسطينية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة الاسكندرية مستقبل وطن القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

الأوبرا المصرية تقدم فقرة موسيقية أمام الرئيس السيسي خلال ندوة انتصارات أكتوبر

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقرة موسيقية تقدمها فرقة الموسيقي العربية التابعة لدار الأوبرا المصرية، وذلك خلال الندوة التثقيفية ال40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكري ال51 لنصر أكتوبر المجيد.

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من أبطال حرب أكتوبر المجيدة 1973، وسط تصفيق حار من حضور فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد «نصر أكتوبر 73.. حكاية شعب».

ورحب الرئيس المصري بهم، معربا عن سعادته بحضورهم، وقال: "نرحب ونتشرّف بكم، سعداء بوجودكم معنا، متشكرين باسمي وباسم كل مصري على معركة الشرف والكرامة اللي قدمتم فيها النصر لمصر، وربنا يديكم الصحة وربنا يكافئكم، مهما قولنا ومهما عملنا مش نقدر نوفيكم حقكم ربنا اللي بيكافئ، متشكرين».

مقالات مشابهة

  • «خارجية النواب»: كلمة الرئيس السيسي تعكس قدرة القوات المسلحة في حماية أمننا
  • مستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا يكشف رسائل الرئيس السيسي بندوة القوات المسلحة
  • نائب: كلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة كانت شاملة
  • مصر أكتوبر: كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رسالة رد على المشككين
  • رسائل الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • شعب مصر أصيل.. رسائل قوية من الرئيس السيسي في انتصارات أكتوبر
  • الرئيس السيسي: يجب التخلي عن أوهام التوسع للتعايش السلمي بين شعوب المنطقة
  • الأوبرا المصرية تقدم فقرة موسيقية أمام الرئيس السيسي خلال ندوة انتصارات أكتوبر
  • اللي بنعمله عشانكم.. الرئيس السيسي يوجه رسائل للمصريين خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل