أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الاثنين عن فتح باب التسجيل في خطة البعثات الطلابية للعام 2025/2024 لخريجيها الفائقين في العام الدراسي 2024/2023 من حملة دبلوم الكليات والمعاهد وذلك اعتبارا من اليوم حتى 10 نوفمبر المقبل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

وأوضحت إدارة البعثات والعلاقات الثقافية بالهيئة في بيان صحفي أن التسجيل متاح لخريجي كليات ومعاهد الدراسات التكنولوجية في جميع التخصصات إضافة إلى خريجي كلية الدراسات التجارية في تخصصي القانون والحاسب الآلي وخريجي كلية العلوم الصحية بجميع تخصصاتها وخريجي كلية التمريض في تخصص دبلوم التمريض.

وأضافت أن التقديم يشمل أيضا خريجي المعهد العالي للطاقة والمعهد العالي للاتصالات والملاحة في جميع تخصصاتهما إضافة إلى خريجي المعهد الإنشائي في تخصصات مساح أراضي ومراقب مباني ورسام هندسي.

المصدر كونا الوسومالبعثات التطبيقي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: البعثات التطبيقي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق أعمال مناقشة ميزانيات شركات الكهرباء للعام 2023-2024

كتب- محمد صلاح:

تنطلق اليوم الأحد الجمعيات العمومية العادية لشركات الكهرباء والتابعة لمناقشة ميزانية العام المالي الجديد 2024/2025 وما تم تنفيذه وإنجازه من خطط ومشروعات مختلفة.

وأكد المصدر لمصراوي، أن جداول الجمعيات التي تم إقرارها من الشركة القابضة لكهرباء مصر سوف تبدأ الساعة العاشرة صباحًا بجمعية شركة المحطات المائية على أن تتبعها بعد ذلك شركات وسط وغرب الدلتا لإنتاج الكهرباء.

ويوم الاثنين الموافق ستنعقد جمعيات شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء وشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء بالإضافة إلى شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء.

ويوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري ستنعقد جمعيات لثلاث شركات من شركات توزيع الكهرباء وهم: شركات مصر العليا وشركة مصر الوسطى وشركة جنوب القاهرة.

ويوم الأربعاء ستنعقد جمعيات شركات جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء والإسكندرية لتوزيع الكهرباء والبحيرة لتوزيع الكهرباء بالإضافة إلى انعقاد جمعية شركة الخدمات الطبية.

ويوم الخميس ستعقد جمعيات شركات شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وشمال الدلتا لتوزيع الكهرباء والقناة لتوزيع الكهرباء.

وأشار المصدر إلى أنه لم يحدد بعد موعد انعقاد الجمعية العمومية للشركة المصرية لنقل الكهرباء والشركة القابضة لكهرباء مصر، والتي يحضرهما وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وأعضاء من وزارات أخرى.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود علماء كلية الصيدلة في جميع المحافل الدولية
  • برئاسة أحمد محمد الحميري.. مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية يعقد اجتماعه الأول للعام الدراسي 2024-2025
  • حجة.. مناورة ومسير لدفعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • برئاسة أحمد محمد الحميري.. مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية يعقد اجتماعه الأول للعام الدراسي (2024-2025)
  • تعليمات وزارة التربية والتعليم لامتحان مادة التربية الدينية للعام الدراسي 2024/2025
  • أحمد بن سعيد آل مكتوم يهنئ ويستقبل خريجي الدفعة الثانية من برنامج “الدبلوم التنفيذي في إدارة القيادة” لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية
  • عناوين مكاتب اشتراكات المترو ومواعيد العمل للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • اليوم.. انطلاق أعمال مناقشة ميزانيات شركات الكهرباء للعام 2023-2024
  • “tawdif.men.gov.ma” ..رابط الاستعلام عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2025/2024 دورة أكتوبر