أسدل الستار على منافسات بطولة العالم للبياثل والترياثل للأصحاء والبارالمبيين، وبطولة العالم للبارا ليزر-رن واللتين استضافتهما ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورفؤاد.

سيطرة مصرية على جدول ميداليات الفردي والفرق في بطولة العالم للبياثل


وحصد المنتخب المصري للخماسي الحديث 140 ميدالية متنوعة  على مستوى  الاصحاء والباراليمبيين بواقع  61 ذهبية ، 52 فضية ، 27 برونزية .


و إنطلقت منافسات البطولة الأربعاء الماضي ، بمنافسات بطولة العالم للبارا ليزر-رن  ، حيث توج  ابطال  مصر بـ  18 ميدالية متنوعة بواقع 9  ذهبيات ، 6 فضيات ، و 3 برونزيات .
وعلى صعيد منافسات  التتابع المختلط في بطولة العالم للبياثل والترياثل ، في منافسات البياثل حقق ابطال مصر 7 ميداليات بواقع ذهبيتين ، وثلاث فضيات وبرونزيتين .
و في منافسات الترياقل فأحرز ابطال مصر 8 ميداليات متنوعة بواقع 4  ذهبيات ، 3 فضيات ، وبرونزية واحدة .

مصر تختتم بطولة العالم للبياثل والترياثل وبطولة العالم للبارا  ليزر-رن بنجاح كبير

أما على صعيد منافسات الفردي في بطولة العالم للبياثل والترياثل ، في منافسات الترياثل حقق ابطال مصر 37 ميدالية بواقع 17 ذهبية ، 11 فضية ، 9 برونزيات 
وفي منافسات البياثل حصد ابطال مصر 38 ميدالية متنوعة  ، 12 ذهبية ، 19 فضية ، 7 برونزيات .
أما على صعيد منافسات الباراليمبيين في بطولة العالم للبياثل والترياثل ، فحصد ابطال منتخبنا 17 ميدالية متنوعة ببطولة البارا ترياثل بواقع 9 ذهبيات ،  5 فضيات ، 3 برونزيات .
كما حصد ابطالنا الباراليمبيين 15 ميدالية متنوعة بواقع 8  ذهبيات ، 5 فضيات ، وبرونزيتين .
وشهدت البطولة مشاركة 600 لاعبا ولاعبة يمثلون 33 دولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة العالم للبياثل والترياثل مصر بورفؤاد أخبار الرياضة بوابة الوفد بطولة العالم للبیاثل والتریاثل میدالیة متنوعة فی منافسات ابطال مصر لیزر رن

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم

وصل المنتخب المصري السامبو للشباب إلى مدينة لارنكا بدولة قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين التي تقام خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر الجاري.

منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم

وتشارك مصر في المنافسات بلاعبين وهما مؤمن صبحي في وزن 79 كجم في منافسات سامبو سبورتيف وملك فتحي في وزن 50 كجم سامبو سبورتيف.

وتبدأ مواجهات اللاعبين المصريين في بطولة العالم للشباب والناشئين للسامبو غدا السبت في منافسات غاية في القوة يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين المميزين من مختلف دول العالم.

بالأرقام.. حسام حسن يواصل انتصاراته مع منتخب مصر بعد تجاوز موريتانيا بالأرقام.. تريزيجيه يواصل التوهج تحت قيادة حسام حسن

ويخوض الثنائي مؤمن صبحي وملك فتحي المنافسات التمهيدية غدا السبت على أن يقام في نفس اليوم إقامة المباريات النهائية وتوزيع الميداليات على الفائزين.

وتضم البعثة المصرية محمد صبيح مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والسامبو ويدير البعثة رئيس اللجنة العليا للسامبو مريم يحيي فيما يمثل التحكيم المصري في رياضة السامبو الحكم الدولي زينب مأمون والحكم الدولي محمد مصطفى.

ويتم خلال منافسات بطولة العالم للسامبو منح اللاعبين الميداليات في 55 فئة وزن بين فئة الناشئين في المرحلة العمرية ما بين 14-16 سنة والشباب ما بين 16-18 سنة والناشئين ما بين 18-20 سنة.

مقالات مشابهة

  • 15 ميدالية من بينهم 6 ذهب لمصر فى بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • سيطرة مصرية على جدول ميداليات الفردي والفرق في بطولة العالم للبياثل
  • رحمة طلبة تحصد ميدالية ذهبية لمصر فى بطولة العالم للكاراتية بإيطاليا
  • محافظ الإسماعيلية يهنئ بطل الكاراتيه محمد أشرف لحصوله على ميدالية ذهبية ببطولة العالم للشباب
  • رئيس «بورفؤاد» يلتقي القنصل التركي ورئيس الاتحاد العربي خلال منافسات بطولة العالم للبياثل والترياثل
  • 7 ميداليات متنوعة.. بعثة مصر تختتم منافسات اليوم الرابع ببطولة العالم للكاراتيه
  • ملك عفيفى تحصد أول ميدالية لمصر فى بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • مستشار محافظ بورسعيد ورئيس مدينة بورفؤاد يتابعان منافسات بطولة العالم للبياثل
  • منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم