تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من أبطال حرب أكتوبر، خلال الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة التي حملت عنوان «نصر أكتوبر 73.. حكاية شعب»، والتي عُقدت اليوم الإثنين.

في حديثه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، قال الكشكي: «الندوة حملت عنوانًا يعبر عن صمود الشعب المصري وقدرته على تحمل الصعاب، وتمسكه بالدولة وهويتها عبر التاريخ في مواجهة كل محتل».

وأضاف: «الشعب المصري كان له دور حاسم في الحفاظ على الدولة من الانهيار، خاصة بعد صعود جماعة الإخوان الإرهابية إلى السلطة في أعقاب 2011».

وأكد الكشكي أن الرئيس السيسي يركز دائمًا في خطاباته على أهمية التماسك الداخلي، مشيرًا إلى أن هذا التماسك يعزز قوة الدولة ويعطيها القدرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وأوضح أن تكريم أبطال نصر أكتوبر جاء في توقيت مناسب، ويُعتبر رسالة مهمة للأجيال الشابة التي لم تعش تلك الحرب، لتعريفهم بأبطال الوطن.

كما حذر الكشكي من خطورة المعلومات المغلوطة التي تُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حرب أكتوبر، مشددًا على ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة.

واختتم بالقول إن نصر أكتوبر لم يكن فقط انتصارًا لمصر، بل للعرب جميعًا، وأنه لولا هذا الانتصار، لكانت الخريطة الجغرافية للعالم العربي مختلفة عما نراه اليوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي جمال الكشكي الحوار الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي أبطال حرب أكتوبر نصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

حبيبتي وبنتي .. رامي جمال يوجه رسالة لزوجته لهذه المناسبة

وجه الفنان رامي جمال رسالة لزوجته ناريمان ، وذلك بمناسبة عيد ميلادها وعيد زواجهما العاشر.
 

ونشر رامي جمال صورة تجمعه بزوجته من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام عبر خاصية الإستوري ، وكتب معلقًا: «كل سنة وإنتي طيبة وبصحة وسعادة وصاحبتي، وبنتي وبحبك جدا يا بنت الأصول، عيد ميلادك وعيد جوازنا، وعقبال العمر كله.

ألبوم رامي جمال

وفى وقت لاحق ، كشف الفنان رامي جمال عن موعد أحدث ألبوماته الغنائية، والتى من المقرر طرحها فى موسم الشتاء أول يناير 2025 ويأتي بعنوان “مش لاقيكي".

نشر رامي جمال البوستر الدعائي للأغنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقا: “معادنا فى أول يوم فى السنة مع ألبوم الشتاء عشان السنة تبدأ صح ان شاءالله”.

ويتعاون رامي جمال في الأغنية الرئيسية للألبوم مش لاقيكي مع الشاعر إبراهيم جاد.

نظرتي لما شوفت المستقبل .. رامي جمال يكشف عن صورة له من الطفولة رامي جمال يحيي حفلا غنائيا فى كفر الشيخ أحدث أغاني رامي جمال

طرح النجم رامي جمال خلال الأيام الماضية أحدث أغانيه بعنوان  "حالته صعبة"، وهى من كلمات محمد جمال وألحان فارس فهمي وتوزيع وميكس وماستر أحمد أمين، وتعد الأغنية آخر أغانى ألبومه الذى حقق نجاحا كبيرا فى الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • كاتب: تكريم أبطال أكتوبر رسالة للأجيال المقبلة لتعريفهم بأبطال الوطن
  • جمال الكشكي: نصر أكتوبر كان للعرب جميعًا وليس لمصر فقط
  • مسئول خطط العبور: حرب أكتوبر غير نمطية.. وتكريم الرئيس يعزز فخر الأبطال
  • طلاب المدارس أمام السيسي: الحرب ضد الإرهاب لا تقل عن نصر أكتوبر
  • شكرًا.. السيسي يوجه رسالة لأبطال أكتوبر 73
  • العين يقترب من استعادة خدمات 4 لاعبين قبل مواجهة الهلال
  • حبيبتي وبنتي .. رامي جمال يوجه رسالة لزوجته لهذه المناسبة
  • بتول عرفة تعتزم إبراز جمال محافظات مصر في أعمالها المقبلة
  • ما هي الدولة التي انطلق منها حميدتي لمعادات مصر والعدوان عليها؟