يُقام مهرجان القاهرة للدراما ضمن فعاليات مهرجان العلمين هذا العام برئاسة الفنان يحيى الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وملك العشيري المدير العام والعضو المنتدب لشركة كونسل ماسترز، وذلك من أجل تكريم أفضل الأعمال الدرامية، وأبرز الشخصيات المؤثرة في عالم الدراما.

إلهام شاهين تتحدث عن مهرجان العلمين

ومن جانبها، عبَّرت الفنانة إلهام شاهين، عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، عن سعادتها بإقامة مهرجان العلمين ونجاحه الذي حققه منذ انطلاقه إلى الآن، مؤكدة أن المهرجان خرج في أبهى صوره بشكل عام، ولكنها تنتظر يوم 24 أغسطس الجاري، حيث موعد إقامة مهرجان القاهرة للدراما، واحتفالية 60 سنة دراما.

يحيى الفخراني يترأس اللجنة

وأشارت إلى أن رئاسة يحيي الفخراني للمهرجان شرف كبير، لأنه نجم كبير ولا أحد يختلف عليه، وقدم أعمالاً فنية مهمة على مدار مشواره الطويل.

وأوضحت إلهام شاهين أنها تشارك في عضوية لجنة تحكيم مكونة من النجم كريم عبد العزيز والمخرج جمال عبد الحميد والكاتب الكبير عبد الرحيم كمال والناقد طارق الشناوي، مؤكدة أنها سعيدة بوجودها وسط هذه الأسماء اللامعة.

وأضافت لـ«الوطن»، أنه سيكون هناك مفاجآت عديدة نحضر لها خلال هذا اليوم، وساعدنا في ذلك إقامة المهرجان هذا العام في العلمين، فهي كانت الواجهة الأساسية لنا والتي جذبنا بها أنظار الجميع، وأتوقع لها أنها ستكون من أهم الأماكن سياحياً، وكل هذه الإنجازات تحسب للدولة، وبالتالي هذا الأمر سيكون بمثابة دعاية سياحية رائعة لمصر.

إلهام شاهين تتحدث عن فعاليات العلمين

وتابعت حديثها: في العام الماضي قدمنا مهرجاناً قوياً يليق باسم مصر، ونجاحه شجع عددا من القائمين على المهرجان المشاركة هذا العام، وباستمراريته على مدار السنوات المقبلة سيكون مهرجان كبيراً وقوياً، لا يقل عن أي مهرجان آخر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين مهرجان القاهرة القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة

قال الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل محمد الموجي، إنه اكتسب خبرات كثيرة من والده في طريقة التعامل مع نجوم الغناء، والفرقة الموسيقية، كما اكتشف موهبته في العزف على العود وهو في سن التاسعة من عمره دون تعليم، وبعدها اصطحبه والده وقدم له في معهد الكونسرفتوار واختار آلة الكمانجا.

شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

وتحدث يحيى الموجي في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، عن الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكدًا على أنها تتمتع بصحة جيدة، ولكنها لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح لتقديم فقرة غنائية كاملة.

وأشار يحيى الموجي إلى أن مشاركة نجاة الصغيرة في حفل بالسعودية، كان أثناء تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، منوهًا أنها كانت ترفض الظهور في الإعلام.

وأضاف الموسيقار يحيى الموجي، قائلًا: "نجاة ترفض المشاركة مرة أخرى في الحفلات للحفاظ على شكلها وتاريخها والناس اتعودت على شكلها ومش عايزة تغير صورتها عند جمهورها، ومازعلتش من التعليقات على ظهورها خلال تكريمها في السعودية".
 

مقالات مشابهة

  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • خبير عسكري يعلق على المفاجأة التي أعلن ”يحيى سريع” أنها ستحدث بعد 3 أيام!
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة
  • 4 قرارات في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يحتفى بها الجمهور
  • رئيس «قضايا الدولة» يهنئ المستشار أحمد عبد الحميد بتوليه رئاسة مجلس الدولة
  • وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في مهرجان العلمين
  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • سياسيون: مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الترويج للسياحة الداخلية والخارجية
  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين