جريدة الوطن:
2024-10-14@19:17:12 GMT

منصور بن زايد يعزي في وفاة خميس مرزوق الدرمكي

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، مساء اليوم العزاء إلى السيد سالم خميس مرزوق الدرمكي وإخوانه في وفاة والدهم المغفور له خميس مرزوق الدرمكي، وذلك في مجلس المرخانية بمدينة العين.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

"افهار و"فرانس جالوب" يشيدان بدعم منصور بن زايد لسباقات الخيل العربي

أشاد الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية الأصيلة "افهار" وهيئة سباقات الخيل الفرنسية "فرانس جالوب"، بدعم ورعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، لمسيرة تطور وازدهار سباقات الخيل العربية ووصولها لأعلى المراتب العالمية.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي رقم 28 للاتحاد الدولي "افهار" الذي اختتمت أعماله في العاصمة الفرنسية باريس الأحد، بمشاركة ممثلي الدول الأعضاء وهيئات سباقات الخيل العربية الأصيلة بكافة دول العالم، وذلك في إطار خطط الاتحاد وبرامجه الداعمة لتعزيز المكانة المتقدمة التي تحققها منظومة سباقات الخيل العربي على الصعيد الدولي.
واستعرض الاجتماع ضمن جدول أعماله الدعم الكبير الذي يوليه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لأكثر من 12 سنة متواصلة، ورعايته الدائمة لتطوير منظومة سباقات الخيل العربية في أكثر من 25 دولة حول العالم، مثمنين الاهتمام الكبير من سموه بتعزيز المكانة المرموقة للخيل العربي عالمياً ومضاعفة المكتسبات.
ترأس الاجتماع فيصل الرحماني رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي وممثلي الدول الأعضاء في الجمعية العمومية، إلى جانب جيوم دي سان سين رئيس هيئة سباق الخيل الفرنسية "فرانس جالوب"، وأرنود دي سيسيل نائب رئيس هيئة سباق الخيل الفرنسية "فرانس جالوب، وفاليري بونتنج ممثلة جمعية الخيل العربية الأصيلة العالمية.
وأشادت هيئة سباقات الخيل الفرنسية بجهود الاتحاد الدولي، والنقلة النوعية التي أحدثها في تاريخ سباقات الخيل العربية في ظل رئاسة الرحماني.
واستعرض الاجتماع تقرير عن منجزات الاتحاد الدولي خلال الفترة الماضية، وتم الاطلاع على التقرير المالي وتقرير لجنة التصنيف، كما شهد الاجتماع اعتماد كأس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية لعام 2025، بجانب المبادرات المقترحة بخصوص سفير الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية وعضوية الشرف.
وأعرب فيصل الرحماني رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية عن شكره وتقديره لفرنسا مستضيفة الحدث، وحضور رئيس ونائب رئيس هيئة سباقات الخيل الفرنسية فرانس جالوب لاجتماعات الاتحاد الدولي، ومتابعة سير الأعمال في منظومة الاتحاد الدولي " افهار" ، مشيداً بجهود جميع الدول الأعضاء في الجمعية العمومية وحرصها على تطبيق مقررات وتوجيهات الاتحاد الدولي من أجل استدامة النجاحات لسباقات الخيل العربية عالمياً.
وقال: "تلقينا إشادة كبيرة من أسرة الاتحاد الدولي وهيئة سباقات الخيول الفرنسية “فرانس جالوب” بدعم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورعايته المستمرة لبرامج الاتحاد ومبادراته لتطوير منظومة سباقات الخيل العربي في العالم والاستمرار في تشجيع الملاك والمربين للاعتناء بالخيل العربي ورفع مستويات الانتاج، مؤكداً أنه لولا دعم سموه لما تحققت هذه النجاحات والإنجازات للخيل العربية التي تعيش عصرها الذهبي".

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الرياض يعزي رئيس مركز نعجان بوفاة والدته
  • نائب أمير منطقة الرياض يعزي في وفاة محمد آل عاطف
  • أمير منطقة الرياض يعزي رئيس مركز نعجان في وفاة والدته
  • "افهار و"فرانس جالوب" يشيدان بدعم منصور بن زايد لسباقات الخيل العربي
  • وفاة رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة الفنان أحمد خميس
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا الاستوائية بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا الاستوائية بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك إسبانيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده