أتم الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الكابتن محمود جابر، الاتفاق مع مسئولي نادي الرشاد البرنوصي  - أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري المغربي - على إقامة مباراة ودية.

المصري يواجه الرشاد البرنوصي وديًا

تنطلق هذه المباراة  بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الثالة عصر غدا الثلاثاء بتوقيت الرباط - الخامسة بتوقيت القاهرة - وذلك على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية.

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا للسوبر المصري تحت قيادة مارسيل كولر نشرة منتصف اليوم.. إحالة أزمة مباراة ليبيا ونيجيريا للتحقيق وتعديل موعد سفر الزمالك إلى الإمارات

الجدير بالذكر أن تلك المباراة تعد هي المباراة الودية الأولى لفريق المصري ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق بمعسكره التدريبي بالمملكة المغربية والذي بدأ أول من أمس السبت ويستمر حتى يوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز الإداري الدوري المغربي الدرجة الثانية المصري البورسعيدي المباريات الودية المباراة الودية محمود جابر معسكر المغرب

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد طرح تذاكر مباراة اعتزال خالد مسعد بمشاركة الأهلي المصري

أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بأنه تم تحديد موعد طرح تذاكر مباراة اعتزال الأسطورة السعودي خالد مسعد، لاعب أهلي جدة السابق، التي ستقام في شهر نوفمبر المقبل بعد الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة.

وكشف خالد مسعد خلال مؤتمر صحفي عن تفاصيل المباراة التي سيشارك فيها النادي الأهلي المصري.

الخطيب يُخلي مسئوليته من "تقييم" الصفقة الليبية المُنتظرة في الأهلي هل تم إخفاء قرارات وعقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز؟.. رد مفاجئ من ثروت سويلم

ستقام المباراة يوم الثلاثاء، 12 نوفمبر، على ملعب "الجوهرة" في جدة، حيث يواجه الأهلي المصري نادي أهلي جدة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن تذاكر حفل الاعتزال ستطرح للبيع في 28 أكتوبر الجاري عبر منصة «وي بوك»، مع نقل عدد من القنوات العربية لفعاليات الحفل.

وأشار التقرير إلى قائمة اللاعبين المدعوين الذين أكدوا حضورهم، ومن بينهم ماجد عبد الله، محمد عبد الجواد، يوسف الثنيان، سامي الجابر، فهد الهريفي، وغيرهم من أساطير الكرة السعودية.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث سيتواجد عدد من أساطير الكرة السعودية لتكريم خالد مسعد في هذا الحدث الكبير.

مقالات مشابهة

  • كولر يلغي المباراة الودية الثانية للأهلي ويصعد لاعبي الشباب استعدادًا لكأس السوبر
  • تحديد موعد طرح تذاكر مباراة اعتزال خالد مسعد بمشاركة الأهلي المصري
  • فى ثاني ودياته قبل السوبر المصرى.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني
  • إقامة مباراة بين الأهلي المصري وأهلي جدة السعودي في هذا الموعد
  • تفاصيل اليوم الأول لمعسكر المصري البورسعيدي بالمملكة المغربية
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى مباشر دون تقطيع | كأس أمم إفريقيا 2026
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى بالتصفيات الأفريقية والقنوات الناقلة