كتب - أحمد جمعة:

تابع الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيا، مع توجيه هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي.

وقالت الوزارة إن هيئة الإسعاف المصرية قامت بالدفع بـ24 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث الأتوبيس، موضحة أن الحصر المبدئي يشير إلى أن عدد المصابين بلغ 25 مصابا، جاري نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، إلى جانب 7 حالات وفاة، وذلك في حصيلة أولية ومازالت عمليات الإنقاذ جارية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة مصرع 7 أشخاص وإصابة 25 حادث انقلاب أتوبيس

إقرأ أيضاً:

مصرع 8 طلاب وإصابة 25 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة (صور)

لقي 8 طلاب مصرعهم وأُصيب نحو 25 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس  طلاب جامعة الجلالة، كانوا في طريقهم من الجامعة إلى القاهرة.

انقلاب اتوبيس بطريق الجلالة


وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بانقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.

وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

انقلاب اتوبيس بطريق الجلالة


وأعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، رفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطقم الطبية لعلاج المصابين.

وقال شهود عيان إن ثمانية طلاب لقوا مصرعهم في الحادث، وأصيب نحو 25 آخرين، وجارٍ حاليًا حصر الأعداد النهائية.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة
  • الصحة المصرية: 12 حالة وفاة في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابًا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة المصرية: 7 وفيات في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • الصحة: بالدفع بـ24 سيارة إسعاف لإنقاذ المصابين في انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: وفاة 7 وإصابة 25 في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة
  • مصرع 8 طلاب وإصابة 25 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة (صور)
  • مصرع وإصابة 33 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة