تتابع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الاثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ  السويس»، والذي  أسفر  عن وقوع عدد من المصابين بلغ 25 مصابا إلى جانب 7 حالات وفاة.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي السيد رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس، وسرعة  التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة والهلال الأحمر المصري.

وشددت الدكتورة مايا مرسي  على ضرورة تقديم التدخلات اللازمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات اللازمة وفقا للوائح والقوانين، مقدمة التعازي لأسر الضحايا في فقد ذويهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجلالة حادث الجلالة حادث سير حادث الجلالة المروع تطورات حادث الجلالة حادث أتوبيس الجلالة اتوبيس الجلالة حادث أتوبيس الجلالة المروع أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم التضامن الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

عاجل - بيان مهم من "الصحة" بشأن ضحايا ومصابي حادث أتوبيس الجلالة المروع


وقع حادث أليم مساء اليوم الاثنين، انقلب أتوبيس ركاب على طريق الجلالة العين السخنة باتجاه "الزعفرانة – السويس"، مما أسفر عن وقوع عدد كبير من المصابين والوفيات. وفي استجابة فورية للحادث، يتابع الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية للمصابين، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيًا.

 تفاصيل الحادث واستجابة الإسعاف


أعلنت وزارة الصحة أن هيئة الإسعاف المصرية قامت بالدفع بـ24 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث. وأوضحت الوزارة أن الحصر المبدئي يشير إلى إصابة 25 شخصًا في الحادث، وتم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي لتلقي العلاج، إلى جانب تسجيل 7 حالات وفاة حتى الآن، ومازالت عمليات الإنقاذ جارية.

 توجيهات وزير الصحة


وجه الدكتور خالد عبد الغفار هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي لضمان تقديم الرعاية الصحية الفورية للمصابين. وأكد على أهمية التنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان سرعة الاستجابة وتقديم الدعم اللازم للمصابين وأسرهم.

متابعة ميدانية


كلف الوزير نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيًا والاطمئنان على حالة المصابين. وأشار إلى أن الوزارة تعمل على توفير جميع الاحتياجات الطبية للمستشفى لضمان تقديم الرعاية اللازمة.

حصيلة أولية


أفادت وزارة الصحة أن عمليات الإنقاذ مازالت جارية، وأن الحصيلة الأولية تشير إلى وقوع 25 مصابًا و7 حالات وفاة. وتعمل فرق الإنقاذ والإسعاف على نقل المصابين بسرعة إلى المستشفى وتقديم الإسعافات الأولية في موقع الحادث.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة
  • وزيرة التضامن تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة.. وتقدم التعازي في الضحايا وتوجه بصرف المساعدات اللازمة
  • عاجل - وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث أتوبيس الجلالة
  • وزيرة التضامن تتابع حادث انقلاب أتوبيس طريق الجلالة.. وتوجه بصرف التعويضات المستحقة
  • عاجل - بيان مهم من "الصحة" بشأن ضحايا ومصابي حادث أتوبيس الجلالة المروع
  • توجيه عاجل من "التعليم العالي" بشأن حادث أتوبيس الجلالة
  • عاجل - "التضامن الاجتماعي" تصدر توجيهات مهمة بشأن حادث تصادم قطاري المنيا
  • عاجل - وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث قطار المنيا
  • قرار عاجل من وزيرة التضامن بشأن حادث تصادم قطارين في المنيا