صدى البلد:
2024-10-14@19:10:36 GMT

نشوب حريق في الزاوية الحمراء بسبب «حلة»

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق في أحد الشقق السكنية بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، دون وقوع إصابات، بسبب نسيان مالك الشقة طعامًا على البوتوجاز الخاص به. 

ضرب طفلا وأمه.. ماذا حدث لـ كروان مشاكل عقب القبض عليه؟ بمناسبة مناقشة البرلمان لتعديلات البناء.. حكم قضائي يوضح حالات الإزالة تعزيز مناخ الاستثمار.

. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الاستثمار والتجارة الخارجية النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا عاجلا في حادث تصادم قطارين بالمنيا

ورد بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق بعقار بدائرة قسم شرطة الزاوية، وعلى الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

تبين من المعاينة أن العقار مُكون من 4 طوابق، ونشـوب الحريق بمطبخ شقة بالطابق الرابع، يقطنها شخص يبلغ 51 سنة فني أجهزة نتج عن ذلك احتراق محتويات المطبخ بالكامل دون إصابات.

بسؤال قاطن الشقـة أيد ما ورد بالمعاينة، وقرر نشوب الحريق نتيجة تركه لإناء طعام أعلى البوتاجاز سهوا، ولم يشتبه في حدوثه جنائيا، ورفض اتخاذ إجراء قانوني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مجلس الدولة: ضريبة الكنس والغسيل ونقل المخلفات تتحملها شركة الخدمات البيئية تحـ.ـرش بمريضة أثناء الكشف عليها.. إحالة فني تمريض بالمنيا للمحاكمة التأديبية نشرة الحوادث| تصالح كروان مشاكل.. بلاغ ضد صبحي كابر.. وعصابة المراهنات الإلكترونية النيابة الإدارية تقرر استدعاء مدير عام البنية الأساسية والتشغيل بسكك حديد المنيا بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للإنتخابات والتربية والتعليم.. تفاصيل تعاون بين قضايا الدولة والمجلس الأعلى للجامعات.. التفاصيل بالصور

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حريق الحماية المدنية قوات الحماية المدنية سيارات الإطفاء حريق اندلاع حريق

إقرأ أيضاً:

التحريات تنفي وجود شبهة جنائية بنشوب حريق في «سيارة» بالزيتون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن عدم وجود شبهة جنائية في واقعة نشوب حريق بسيارة ملاكي بنطاق قسم شرطة الزيتون، وأن ماسا كهربائيا بأسلاك البطارية سبب نشوب الحريق.

وكشفت التحريات أن البداية كانت عندما تبلغ لشرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بنشوب حريق بسيارة دائرة قسم شرطة الزيتون .

انتقلت علي الفور قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة ، وتمكنت من السيطرة علي الحريق وإخماده.

بالفحص تم التقابل مع مالك مكتبة  بمحل البلاغ ومقيم بدائرة القسم  قرر بأنه حال تواجده بمحل عملة فوجئ بتصاعد أدخنه من مقدمة السيارة  حال توقفها في حالة سكون، نتج عن ذلك احتراق بعض من الأجزاء الداخلية بمقدمتها " دون إصابات " ، ورجح نشوبه نتيجة ماس كهربائي بالبطارية

وفي وقت لاحق حضرت من تلقاء نفسها مالكة السيارة ، طبيبة بشرية ومقيمة محافظة القليوبية أيدت ما سبق وقررت بأنها قامت أمس بعمل بعض الاصلاحات بأسلاك بالبطارية

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق شقة بالزاوية الحمراء
  • التحريات تنفي وجود شبهة جنائية بنشوب حريق في «سيارة» بالزيتون
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الزاوية الحمراء دون إصابات
  • إخماد حريق شب بعقار سكني في الزاوية الحمراء
  • نشوب حريق في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمارينا
  • إصابة 5 أشخاص إثر نشوب حريق في قطار أشباح في كرنفال ألماني
  • نشوب حريق بأحد المخازن في الإسكندرية
  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • نشوب حريق في مول تجاري بالتجمع الخامس