ينطلق مشروع "سوكسيه" للنجم أشرف عبدالباقي الخميس والجمعة المقبلين، وذلك علي خشبة مسرح نجيب الريحاني بشارع عماد الدين بوسط القاهرة ، بالعرض المسرحي الأول والذي يحمل اسم "عريس البحر".

وقام أشرف عبدالباقي خلال الأيام الماضية بإطلاق مبادرة جديدة تحمل اسم "سوكسيه"، لمساعدة كل المواهب والفرق الفنية في مصر سواء علي مستوي التمثيل والاستاند اب كوميدي والمزيكا.

جاءت مبادرة عبدالباقي بمساعدة كل المواهب الشابه من خلال التسجيل علي صفحة سوكسيه علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لعرض اعمالهم الفنية علي مسرح نجيب الريحاني .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم أشرف عبدالباقي كانت من خلال مسلسل" جولة أخيرة" والذي شارك في بطولته بجانب أحمد السقا، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبواليزيد، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف عبدالباقي ا

إقرأ أيضاً:

انطلاق حملة تسجيل المواليد بولاية البحر الاحمر الاسبوع المقبل

تنطلق حملة تسجيل المواليد بولاية البحر الاحمر الاسبوع المقبل.وافاد اللواء شرطة م. حقوقي دكتور ابوبكر عبد الوهاب محمد علي المنسق الوطني لبرنامج تعزيز تسجيل المواليد في تصريح (لسونا) ان المشروع يأتي انفاذا وسعيا لتحقيق اهداف الألفية بتسجيل كل الأطفال بحلول ٢٠٣٠م .وأشار إلى ان المشروع ينفذ بتمويل من اليونسيف التي بذلت جهودا مقدرة على نطاق السودان و لتقوية آليات تسجيل المواليد بالسودان، موضحا أن اختيار ولاية البحر الأحمر جاء لرفع نسبة المواليد بها للحاق بالولايات الأخرى عالية التسجيل.و يعمل المشروع على توعية المجتمعات المحلية بأهمية تسجيل الاطفال كمدخل لجميع الحقوق وذلك بتنظيم لقاءات القيادات المجتمعية والادارات الاهلية لتوعية مجتمعاتهم وحثهم على تسجيل أطفالهم.ويشمل المشروع رفع كفاءة العاملين في تسجيل المواليد مع التركيز على الدور المتعاظم للإعلام في التبشير ونجاح المشروع.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • استمرار سحب الملوثات في أجواء بغداد لغاية يوم الخميس
  • استمرار سحب الملوثات في أجواء بغداد لغاية يوم الخميس- عاجل
  • موعد انطلاق "عريس البحر" على مسرح نجيب الريحاني
  • الزمالك يخوض مرانه الأخير في القاهرة الخميس المقبل قبل السفر إلى الإمارات
  • توقعات بتأجيل البنك المركزي خفض سعر الفائدة الخميس المقبل
  • انطلاق حملة تسجيل المواليد بولاية البحر الاحمر الاسبوع المقبل
  • الخميس المقبل.. الكرة الأرضية تشهد أكبر وألمع قمر في عام 2024
  • حلمي عبد الباقي يشارك في حفل مهرجان الموسيقى العربية الاثنين المقبل
  • إقبال كبير على عروض مهرجان المهن التمثيلية.. وأشرف زكي للجنة التحكيم: تعبناكم