عبر العميد دكتور طارق العكارى المتخصص في الاقتصاد العسكرى، عن امتنانه لما يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي من تكريم في انتصارات أكتوبر، قائلا :" شاهدت لمسة وفاء من الرئيس السيسي لتحية الشهداء والمحاربين القدامى في حرب أكتوبر، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة".

رئيس حزب الاتحاد: الرئيس السيسي رسخ عقيدة القوة الشاملة وضرورة استمرارها "مش هنعمل حاجة ضد حد".

. رسائل الرئيس السيسي في ذكرى نصر أكتوبر

وأضاف المتخصص في الاقتصاد العسكرى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الساعة 6"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الاثنين، أن القوى الشاملة التي تحدث عنها الرئيس السيسى تشمل القوى العسكرية والاقتصادية والثقافية، وتوقف عن قوة الوعى، ويقصد بها الرئيس قدرة وعي الشعب على حماية بلادهم من الداخل.
وتابع العميد دكتور طارق العكارى المتخصص في الاقتصاد العسكرى، أن الرئيس السيسى يرى أن البلاد التي حولنا تفككت من الداخل، مؤكدا أن الشعب المصري ساعد الجيش والشرطة على عدم السماح بوجود أي تنظيمات مخالفة للدولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي حرب اكتوبر الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي انتصارات أكتوبر رسائل الرئيس السيسي الجيش والشرطة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن حرب مصر ضد الإرهاب والتطرف

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا عن حرب الإرهاب والتطرف التي خاضتها مصر ضد جماعة الإخوان الإرهابية، وجاء الفيلم مصحوبا بصوت بتعليق صوتي أداء الفنان أحمد فؤاد سليم.

جاء ذلك الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، والتي تبثها «إكسترا نيوز».

وأفاد التعليق الصوتي: «شعب مصر صبور مكافح، وصبره وكفاحه نابع من خوفه على بلده وحرصه على أمنها واستقرارها، وسط مشكلات متراكمة خرج الشعب المصري يطالب بمطالب مشروعة وهي العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وفي غفلة من ناسنا وأهلنا دخل علينا جماعة لا هم منا او نحن منهم».

وأضاف: «ولاؤهم الوحيد لجماعتهم التي كانت خدعتنا فترة بثوب الدين الذين كانوا يستترون ورائه، ولكن مثلما يُقال «انت يمكن تخدع بعض الناس لبعض الوقت، لكن مش مممكن تخدع كل الناس كل الوقت»».

وتابع: «شعر الشعب بالخطر، فنزل مرة أخرى في أكبر تجمع بشري عرفته الإنسانية في 30 يونيه 2013، ومكنش ينفع جيشنا يشوف شعبه بيناديه ويغمض عينه، فكان القرار التاريخي للقيادة العامة للقوات المسلحة، وهو تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة على أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شؤون البلاد خلال المرحلة الانتقالية ولحين انتخاب رئيسا جديدا».

مقالات مشابهة

  • "مش هنعمل حاجة ضد حد".. رسائل الرئيس السيسي في ذكرى نصر أكتوبر
  • الرئيس السيسي عن قدرات الجيش: "للدفاع عن بلدنا مش هنعمل حاجة ضد حد"
  • حكاية شعب.. ماذا قال الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية بمناسبة حرب أكتوبر؟
  • نص كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رقم 40
  • الرئيس السيسي: التاريخ العسكري سجل بحروف من نور عظمة انتصار أكتوبر
  • الرئيس السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن حرب مصر ضد الإرهاب والتطرف
  • السيسي: التاريخ العسكرى سجل بحروف من نور عظمة انتصار أكتوبر
  • "الشعب الجمهوري": دعوة الرئيس للمستثمرين لتصنيع المنتجات المستوردة يحمي الاقتصاد وينهض بالصناعة
  • أبو هميلة: دعوة الرئيس السيسي للمستثمرين لتصنيع المنتجات المستوردة يحمي الاقتصاد