تقدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، وأسرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين والطلاب والمجتمع الأكاديمي، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية مساء اليوم، إثر انقلاب الأتوبيس الذي كان ينقلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

ووجه وزير التعليم العالي بتقديم كل أوجه الدعم الطبي والصحي لمصابي حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة.

وأعربت الجامعة عن خالص تعازيها في وفاة أبنائها الطلاب، مؤكدة توفير كل أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب المُصابين.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث في إطار التنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وتم نقل الطلاب المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي، حيث أسفر الحادث عن وفاة وإصابة عدد من الطلاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجلالة حادث الجلالة حادث سير حادث الجلالة المروع حادث أتوبيس الجلالة اتوبيس الجلالة حادث أتوبيس الجلالة المروع أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من رئيس جامعة الجلالة على حادث أتوبيس الطلاب

أعرب الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، عن أسفه العميق لوفاة عدد من الطلاب وإصابة آخرين، مقدمًا تعازيه الحارة لأسرهم وذويهم.

أول تعليق من رئيس جامعة الجلالة على حادث أتوبيس الطلابرئيس جامعة الجلالة يعلق على حادث أتوبيس الطلاب

وأكد الشناوي أن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يتابع باستمرار حالة الطلاب المصابين، وقد وجه بتقديم الرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم.

وأشار الشناوي إلى أنه بمجرد تلقي المعلومات عن الحادث، توجه جميع مسؤولي الجامعة إلى موقع الحادث وإلى المستشفى للاطمئنان على صحة الطلاب ومتابعة حالتهم الصحية، مؤكدًا أنه يتم الآن إعداد تقرير شامل يتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بالحادث.

عاجل - حادث أتوبيس الجلالة.. مصرع وإصابة 33 طالبا على طريق السخنة بعد حادث قطار المنيا.. إجراء عمليات فحص حالة القضبان محل الواقعة مصرع 8 طلاب في حادث أتوبيس الجلالة 

وقد لقي 8 طلاب مصرعهم وأُصيب نحو 25 آخرون جراء انقلاب أتوبيس كان يقل طلاب جامعة الجلالة في طريقهم إلى القاهرة بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وفي سياق متصل، تلقى مرفق الإسعاف بمحافظة السويس بلاغًا بانقلاب الأتوبيس، الذي كان يضم في معظمه طلابًا من كلية الطب. وعليه، قام الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بالمحافظة، بإرسال 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

مقالات مشابهة

  • حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة يسفر عن وفيات وإصابات بين الطلاب
  • حادث أتوبيس الجلالة.. الصحة تتابع المستشفيات والتعليم العالي تقدم كافة الرعاية الطبية للمصابين
  • وزير التعليم العالي يقدم التعازي لأسر ضحايا حادث جامعة الجلالة
  • وزير التعليم العالي ينعي طلاب جامعة الجلالة
  • عاجل - توجيه مهم من "التضامن الاجتماعي" بشأن حادث أتوبيس الجلالة
  • عاجل - أول تعليق رسمي من وزير التعليم العالي على حادث أتوبيس الجلالة
  • بسبب إنقلاب أتوبيس.. وزير التعليم العالي يقدم التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة
  • عاجل - القصة الكاملة لحادث أتوبيس الجلالة.. أول تحرك من وزير التعليم العالي
  • أول تعليق من رئيس جامعة الجلالة على حادث أتوبيس الطلاب