تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على استقالة المهندس عدلي القيعي من منصب رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان عدلي القيعي تقدم باستقالته مع رئاسة شركة الكرة في وقت سابق والذي تولى رئاستها بعد رحيل ياسين منصور .

وعلمت “البوابة نيوز”  أن مجلس إدارة الأهلي وافق ايضا على رحيل خالد عبد القادر عن منصب عضوية مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي في تغييرها الجديد الذي سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق ضمن الهيكلة النهائية لقطاع كرة القدم بالنادي.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي استمرار أمير توفيق في منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة، بجانب استمرار أحمد حسام عوض في منصب عضو شركة الكرة.

يذكر أنه تجري مشاورات في الوقت الحالي داخل النادي الأهلي لاختيار رئيس جديد لشركة الكرة مع تشكيلها من جديد على ان يتم ذلك عقب الجمعية العمومية للنادي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس شركة كرة القدم مجلس إدارة شرکة الکرة

إقرأ أيضاً:

صحار يناقش أوضاع النادي في المرحلة القادمة

عقد الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار اجتماعا مع مجلس إدارة نادي صحار برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي، بحضور عبدالله بن علي البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار، والشيخ عبدالله بن يحيى الجابري عضو المجلس البلدي ممثل ولاية صحار وممثلين عن الفرق الأهلية التابعة للنادي إلى جانب إداريين سابقين بالنادي. وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات التي تهم النادي وعلى رأسها الدعم وملف صيانة مرافق الاستاد الرياضي بمويلح، وتم الاتفاق على أن يتولى عضو مجلس الشورى التنسيق مع مكتب محافظ شمال الباطنة لتحديد موعد لعقد اجتماع مع سعادة المحافظ بهدف مناقشة أوضاع النادي لإمكانية إيجاد الحلول المناسبة وذلك خلال الأسبوع المقبل.

وقال داود بن سليمان الشيزاوي رئيس النادي: ناقش الاجتماع أوضاع النادي في المرحلة القادمة مثل صيانة ملعب نادي صحار وتم الاتفاق على طلب لقاء مع محافظ شمال الباطنة ومن ثم لقاء مع مسؤولين من وزارة الثقافة والرياضة والشباب للشروع في صيانة الملعب.

من جانب آخر، بات الفريق الكروي الأول بنادي صحار يجابه على 3 مسارات أولها بالطبع في دوري عمانتل لكرة القدم والثاني في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم والثالث يتمثل في كأس الاتحاد. الفريق خاض بداية الموسم منافسات دوري عمانتل لكرة القدم وهو حاليا قد جمع 5 نقاط في رصيده ويتطلع في الجولة المقبلة لملاقاة جاره الخابورة في ديربي منتظر يحتضنه المجمع الرياضي بصحار قبل انطلاقة منافسات كأس الخليج لكرة القدم.

بدأ الفريق المشاركة واللعب في مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم في حين أن تواجده في المسابقة الغالية وفق ما أسفرت عنه قرعة المسابقة التي أجراها الاتحاد العماني لكرة القدم في وقت سابق عن اللعب في دور الـ 16 حيث سيلاقي الفائز من لقاء بوشر وصلالة بدور الـ 32 من المسابقة.

صحار الذي عاد إليه مدربه برونو الذي قاده في الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة منه وتحديدا في القسم الثاني أصبح المهمة أمامه الآن ليست بالسهلة. الوسط الرياضي بصحار يتطلع في هذا الموسم بالذات لنيل لقب في الساحرة المستديرة بالنسبة للفريق الكروي الأول وهو شيء ما زال الوسط الرياضي يتمنى تحقيقه. في هذه الفترة فإن الفريق يتدرب على ملعب النادي وتحضيراته بالطبع قوية وكل هذا من اجل الاستفادة من فترة توقف الدوري في هذه الفترة بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وتشكل مباريات كأس الاتحاد رغم أن الفريق يخوضها بالصف الثاني من اللاعبين أهمية في تنشيط الفريق ككل وإتاحة الفرصة لكوكبة من اللاعبين حتى يكونوا قادرين على سد النقص في حال حدوثه بالنسبة للفريق الكروي الأول. وكانت إدارة النادي قد تخلت عن المدرب السابق الذي قاد الفريق مع بداية هذا الموسم بسبب النتائج الهزيلة التي حققها مع الفريق حيث أنه حقق فوزا واحدا وخسر مباراتين وتعادل في 3 جولات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقبل استقالة عدلي القيعي من رئاسة شركة الكرة
  • نجم الأهلي السابق يرد على ترشيحه لمنصب مدير الكرة
  • العرفي: ملف إحالة أسماء أعضاء مجلس إدارة المركزي هو اختصاص رئاسة البرلمان
  • وليد صلاح الدين عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالأهلي: رمضان الرجل المناسب
  • "عمومية" الأهلي تختار بديل عدلي القيعي
  • معلول يرفض الاعتزال وتولي منصب إداري في الأهلي.. تفاصيل
  • شركة استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر
  • مظلمتش كهربا.. نجم الأهلي يهاجم عدلي القيعي ويكشف حقيقة تهريب الملابس
  • صحار يناقش أوضاع النادي في المرحلة القادمة