يتابع الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ  السويس»، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيا.

 ويوجه هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي  

 

 

وقالت الوزارة إن هيئة الإسعاف المصرية قامت  بالدفع بـ24 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث الأتوبيس، موضحة أن الحصر المبدئي يشير إلى أن عدد المصابين بلغ 25 مصابا، جاري نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، إلى جانب 7 حالات وفاة، وذلك في حصيلة أولية ومازالت عمليات الإنقاذ جارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالغفار مجمع السويس طريق الجلالة حادث الأتوبيس الإسعاف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس في العين السخنة.

الصحة: ارتفاع عدد وفيات حادث انقلاب اتوبيس الجلالة إلى 12 وإصابة 33 الصحة: وفاة 7 وإصابة 25 في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة وزارة الصحة اللبنانية: 2309 شهيدا و10782 جريحا منذ بدء العدوان الإسرائيلي

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"،: "الوضع الصحي للمصابين في حادث العين السخنة غير مستقر".

وأضاف: "الطواقم الطبية تتعامل مع الحالات المصابة في حادث العين السخنة"، متابعا: "نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان يتابع بشكل مباشر الرعاية الصحية لكل المصابين".

وأشار "وزير الصحة كلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه الميداني"، معلقا: "هناك إصابات مهددة للحياة وهناك حالات مستقرة، والوضع الصحي للمصابين غير مستقر حتى هذه اللحظة، وتقوم الطواقم الطبية بمجمع السويس الطبي بالتعامل مع الحالات وإجراء التدخلات الجراحية لهم".


وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة أن هناك حالات يجرى لها عمليات جراحية وأخرى بالعناية المركزة، متابعا: "مازال من المبكر الحكم على استقرار الحالات ونحتاج للمزيد من الوقت للتأكد من ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة
  • الصحة: 28 سيارة إسعاف توجهت لموقع حادث أوتوبيس طريق العين السخنة
  • الصحة المصرية: 12 حالة وفاة في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابًا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة المصرية: 7 وفيات في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 25.. الصحة تصدر بياناً بشأن حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: وفاة 7 وإصابة 25 في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة
  • 15 سيارة إسعاف لنقل طلاب حادث الجلالة لمجمع السويس الطبي