بوابة الوفد:
2024-10-14@18:25:31 GMT

ضبط طالبين إعدادي تحرشا بمدرسة وموظفة بالقاهرة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على   طالبين بالمرحلة الإعدادية متهمين بالتحرش بمُدرسة بحضانة، وموظفة بشركة سياحة،  أثناء استقلال المتهمين إسكوتر كهربائي.

ضبط طالبين إعدادي تحرشا بمدرسة وموظفة

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة بشكوى بميدان بركة الرطل مُدرسة بحضانة ومقيمة بدائرة قسم الظاهر، وموظفة بشركة سياحة ومقيمة بالمنطقة محل البلاغ، وقررا بتضررهما من طالبين بالصف الثالث الإعدادي مقيمين بدائرة قسم الأزبكية، بالتحرش بهما حال سيرهما مترجلين بمحل البلاغ في أثناء استقلال المشكو في حقهما إسكوتر كهربائي، وتمكن الأهالي من ضبطهما وبحوزتهما الإسكوتر، وبمواجهة المشكو في حقهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاعدادية مدرسة التحرش الأجهزة الأمنية شرطة النجدة قسم الظاهر قسم الأزبكية

إقرأ أيضاً:

حبس تشكيل عصابى تخصص نشاطه فـى سرقة سيارات النقل

قررت جهات التحقيق حبس تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة سيارات النقل كرهاً عن قائديها عقب إستدراجهم بزعم نقل حمولة من مكان لآخر.

تشكيل عصابى

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الأقصر بمديرية أمن الأقصر من (سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا) أنه حال قيادته سيارته الربع نقل بدائرة المركز فوجئ بقيام 4 مجهولين بإعتراضه وتهديده بسلاح أبيض والإستيلاء على السيارة ولاذوا بالهرب. 

بالفحص بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنه تشكيل عصابى مكون من (4 عاطلين "لثلاثة منهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة المركز) تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة سيارات النقل كرهاً عن قائديها عقب إستدراجهم بزعم نقل حمولة من مكان لآخر.

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .. وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على طالبين تحـ ـرشا بموظفة ومدرسة في باب الشعرية
  • تفاصيل القبض على طالبين تحرّشا بسيدتين في باب الشعرية
  • قطعها و ربألقاها بالقمامة.. محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته ببولاق
  • اعترافات عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية في 15مايو
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • القبض على مالك مخزن كيماويات "دون ترخيص" بالقاهرة
  • ضبط مالك مخزن كيماويات بدون ترخيص في القاهرة
  • ضبط مخزن غير مرخص فى مبنى سكنى بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابى تخصص نشاطه فـى سرقة سيارات النقل