قال المطرب والملحن عمرو مصطفى، إن إدارة الشئون المعنوية قامت بدور كبير وفعال في التواصل مع شباب أوبريت أغنية «عايشين عبور تاني»، وكان لهم دور أيضًا في تأهيلهم نفسيًا للوقوف والغناء أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقتكم انتهى.. عمرو مصطفى يقدم الدعم الفني للجيل الجديد "مش هنعمل حاجة ضد حد".. الرئيس السيسي عن قدرات الجيش: للدفاع عن بلدنا

وأضاف عمرو مصطفى خلال مداخلة فيديو عبر تطبيق زووم مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الشغل مع الشباب والوجوه الجديدة؛ أحلى من العمل مع مغنيين كبار.

وأوضح عمرو مصطفى، أن الشباب الذين اشتغل معهم في هذا الأوبريت كانوا يعلمون إنه عمل وطني لابد من الالتزام فيه، وكانت هناك روح تعاون مشتركة بينهم جميعًا.

أوبريت «عايشين عبور تاني»

وأشار عمرو مصطفى، إلى أنه أخذ كل شاب وفتاة من مؤدي أوبريت «عايشين عبور تاني»، وتعامل معهم كل شخص بمفرده، و أنجزوا هذا الأوبريت خلال يومين فقط، مؤكدًا أنه سيكون هناك عمل وطني كبير يظهر للنور خلال الفترة المقبلة، وسيكون مفاجأة للجميع.

وتقدم الفنان عمرو مصطفى، بالشكر والتقدير لادارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة على إيمانها بالوجوه الشابة الجديدة في إخراج أوبريت «عايشين عبور تاني»، قائلاً: «جميعهم أصوات شابة وجديدة تستحق الدعم».

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو مصطفى أوبريت الرئيس عبدالفتاح السيسي الشئون المعنوية عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

بسبب عبور شخص.. تصادم سيارتين على محور جمال عبدالناصر في القاهرة الجديدة

اصطدمت سيارتان على محور جمال عبد الناصر في القاهرة الجديدة، أثناء قيام إحداهما بتفادي شخص يعبر الطريق، ما تسبب في بطء الحركة المرورية بمحيط أكاديمية القاهرة الجديدة.

استمر 3 ساعات.. القصة الكاملة لحـ ـريق كافيه راندا البحيري والمول التجاري سرقوا 8 مواطنين.. أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف في مدينة نصر سقوط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء جنوب القاهرة بأسلوب الخطف.. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن حادث مروري على محور جمال عبدالناصر في القاهرة الجديدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باصطدام سيارة ملاكي بأحد أعمدة الإنارة بالرصيف الأوسط للطريق واصطدام أخرى بها من الخلف.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق أمن القاهرة، أنه أثناء مرور السيارة الأولى حاول أحد الأشخاص العبور أمامها، وحاول سائقها تفاديه إلا أنه لم يتمكن واصطدم بعامود الإنارة واصطدمت به سيارة أخرى، ما نتج عنه إصابة قائد السيارة الأولى بسحجات.

على الفور انتقلت أجهزة المرور في القاهرة إلى موقع الحادث، وتم رفع حطام الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

مقالات مشابهة

  • بعد أوبرت «عايشين عبور تاني».. عمرو مصطفى: العمل مع الشباب أفضل من المغنيين الكبار
  • عمرو مصطفى يكشف كواليس أوبرت عايشين عبور تاني
  • بعد أوبرت «عايشين عبور تاني».. عمرو مصطفى: العمل مع الشباب أفضل من الكبار
  • الرئيس السيسي يشاهد أوبريت "بنعيش عبور تاني" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة
  • السيسي يشاهد أوبريت "بنعيش عبور تاني" خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز
  • بسبب عبور شخص.. تصادم سيارتين على محور جمال عبدالناصر في القاهرة الجديدة
  • خالد الغندور يكشف كواليس فشل مفاوضات الزمالك لضم محمود ممدوح من حرس الحدود
  • كانت تقى وبقيت مصطفى.. كواليس حكاية فتاة المنوفية ونومها في المقابر