كشف مصدر مسئول بجامعة الجلالة حقيقة علاقة الجامعة بحادث انقلاب حافلة ركاب (أتوبيس) على طريق "الجلالة - السخنة" جنوبي محافظة السويس.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول حادث انقلاب حافلة تقل طلاب كلية الطب من جامعة الجلالة على طريق "السخنة - الجلالة"، الذي تسبب في وقوع وفيات ومصابين، وعلى الفور تحركت فرق الإسعاف والحماية المدنية بسرعة لإنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.


 

"بحوث الإلكترونيات" يشارك راعٍيا شرفيا ومتحدثا في قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية مصر تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة الجامعية بدبي إصابة 40 طالبا بإغماء بسبب مادة اسبراي مجهولة.. وجامعة بدر ترد في بيان عاجل بعد تعرضهم الاختناق والذعر .. جامعة بدر توضح تفاصيل الحالة الصحية لطلابها رش اسبراي عليهم وجالهم اختناق.. جامعة بدر توضح ما حدث لطلابها التعليم العالي: تحسن وخروج كافة المصابين بـ حادث قطار المنيا وزير التعليم العالي يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة 220 للمجلس التنفيذي لليونسكو المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج بداية قادة الجامعات المصرية رفع الطوارئ بمستشفيات جامعة المنيا لاستقبال مصابي حادث القطار تفاصيل حادث قطار المنيا اليوم .. تقرير مبدئي

ومن جانبه أكد مصدر مسئول بجامعة الجلالة لصدى البلد أن حادث انقلاب حافلة ركاب (أتوبيس) على طريق "الجلالة - السخنة" جنوبي محافظة السويس، ليس للجامعة أي صلة بالحادث، مشير إلى أن الاتوبيس لا يتبع الانتقالات الرسمية للجامعة.

وأوضح المصدر أنه من الوارد أن يكون طلاب من الجامعة بين الركاب في اتوبيس خارجي، مشيرا إلى أن الجامعة متعاقدة فقط مع شركة جو باص وشركة مصر للسياحة، كوسيلة انتقالات رسمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.
 

وتقدم بالتعازي والمواساة لأهالي المتوفين والمصابين ، مؤكدا استعداد الجامعة لتقديم كل الدعم لهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة السويس وزير التعليم العالي جامعة الجلالة العين السخنة طريق الجلالة جامعة الجلالة

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يكشف تفاصيل حادث طريق السخنة - الجلالة

كتبت- داليا الظنيني:

كشف اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، تطورات حادث طريق السخنة - الجلالة، الذي وقع صباح اليوم، موضحًا أن الحادث أسفر عن 10 وفيات و30 مصابًا منهم حالات خطرة وأخرى متوسطة.

وأشار "الشاذلي"، خلال مداخلة ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن الأتوبيس الذي تعرض للحادث كان قادمًا من طريق الجلالة ومتجهًا إلى العين السخنة، موضحًا أن التحقيقات ما زالت جارية للوقوف على ملابسات الحادث.

ووجهت هيئة الإسعاف بمحافظة السويس، عددًا من سيارات الإسعاف المجهزة للتعامل مع المصابين ونقلهم لمجمع السويس الطبي.

كما دفعت مديرية أمن السويس بقوات لمنطقة الحادث لتيسير وصول سيارات الإسعاف وخروجها من المنطقة بالمصابين.

مقالات مشابهة

  • الصحة المصرية: 12 حالة وفاة في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • الصحة المصرية: 7 وفيات في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • مصرع وإصابة 33 طالبا في انقلاب حافلة بمصر
  • محافظ السويس يكشف تفاصيل حادث طريق السخنة - الجلالة
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 25 آخرين جراء انقلاب حافلة في مصر
  • طلاب كلية الطب.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • عاجل - حادث أتوبيس الجلالة.. مصرع وإصابة 33 طالبا على طريق السخنة
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة| صور