تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 3 أشخاص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين، بحجة استثمارها، والاحتيال عليهم، بمدينة الشيخ زايد، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من عدد من الأشخاص، أفادوا بتعرضهم للنصب على يد 3 أشخاص، استولوا منهم على مبالغ مالية، لاستثمارها، والنصب عليهم، بمدينة الشيخ زايد.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وضبط مبالغ مالية، ومستندات تشير لجرائمهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النصب على المواطنين الشيخ زايد امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

سقوط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج

رصدت الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق نشاط عدد من شركات إلحاق العمالة بالخارج "غير المرخصة" كائنة بمحافظة الشرقية لقيامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامهم بالترويج لنشاط شركاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى لاستقطاب عدد كبير من المواطنين.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط (المدير المسئول عن شركة لإلحاق العمالة بالخارج "ملغى ترخيصها" له معلومات جنائية)، وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج- صور ضوئية لتأشيرات للعمل بالخارج – عقود اتفاق للعمل بالخارج – جهاز كمبيوتر – هاتف محمول) وضبط (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" له معلومات جنائية)، وعثر بداخل الشركة على (صور ضوئية لجوازات سفر عدد من راغبى السفر للعمل بالخارج- عدد من طلبات التوظيف خارج البلاد- مجموعة من كروت إعلانات خاصة بالشركة- هاتف محمول- مبلغ مالى "متحصلات نشاطه").

ونجحت الجهود في ضبط (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" له معلومات جنائية)، وعثر بداخل الشركة على (مجموعة من عقود الإتفاق والعمل- عدد من جوازات السفر لراغبى السفر للعمل بالخارج – جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" يحوى أدلة تُشير إلى نشاطه– هاتف محمول – مبلغ مالى "متحصلات نشاطه").







مقالات مشابهة

  • قرار قضائي بشأن شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • الثقافة تختتم فعاليات مهرجان أهالينا بالشيخ زايد
  • تيبازة: الإطاحة بشبكة كانت تُخطط “للحرقة” وحجز مبالغ مالية معتبرة
  • محاكمة المتهمين بالنصب على المواطنين وتزوير المستندات بالجمالية
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بإدارة كيان وهمي لمنح شهادات مزورة
  • الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد 19 أكتوبر
  • الحكم على إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن بالشيخ زايد 19أكتوبر
  • سقوط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج
  • اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد