متابعة بتجــرد: يتعاون رجل الأعمال فهد الزاهد، رئيس مجلس إدارة شركة “لايف أستايلز إستديوز” للإنتاج الفني، مع المنتج ياسر الحريري وشركته “أمازون إنترتينمنتس” لأول مرة، لتنظيم سلسلة من الحفلات الغنائية في مصر، دبي، السعودية، وعدة دول خليجية.

هذه الحفلات ستُحييها نخبة من فناني شركة “لايف ستايلز ستوديوز” من مختلف الجنسيات العربية، مستندةً إلى النجاحات التي حققها الحريري في تنظيم أكبر الاحتفالات الغنائية.

الزاهد يتجه لدعم تنظيم الحفلات الفنية الكبرى في الوطن العربي بمشاركة ياسر الحريري الذي برع خلال السنوات الماضية في تقديم حفلات ناجحة لأهم الفنانين العرب.

ويستعد الحريري لتنظيم حفلات كبيرة في الجامعات بالقاهرة، حيث سيحيي النجم تامر حسني والفريق الشبابي “كايرو كي” و”ديسكو مصر” حفلات يومي الخميس والجمعة المقبلين. تأتي هذه الحفلات بعد نجاح الحريري في تنظيم احتفالات العلمين الجديدة لصيف 2024، والتي شارك فيها عدد كبير من نجوم العالم العربي.

ويضع الحريري اللمسات الأخيرة لتنظيم حفل طلاب جامعة مصر الدولية (MIU) يوم الخميس القادم، بمشاركة نجم الجيل تامر حسني. وفي اليوم التالي، سيقام حفل طلاب الأكاديمية البحرية بمشاركة “كايرو كي” و”ديسكو مصر”.

main 2024-10-14Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ينطلق اليوم.. مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2024 بأوبرا الإسكندرية

تنطلق مساء اليوم السبت على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية أولى فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ32 التي تقام خلال شهر أكتوبر 2024، بمشاركة نخبة من الفنانين والموسيقيين، حيث يتميز المهرجان بباقة متنوعة من الحفلات التي تضم فنانين عرب بارزين.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية 2024 في أوبرا الإسكندرية من حيث: المواعيد، أسعار التذاكر، وطرق الحجز بحسب الإعلان الرسمي.

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى باوبرا الإسكندرية

- السبت 12 أكتوبر: حفلة للفنان أحمد صبري وأحمد الوزيري، يليها الفنانة وعد البحري والفنان همام إبراهيم مع فرقة الموسيقى العربية للتراث.

- الأحد 13 أكتوبر: حفلة الفنانة ندى غالب وغادة آدم بمشاركة الفنان محمد الطوخي والفنانة نداء شرارة.

- الأربعاء 16 أكتوبر: يكون أهالي الإسكندرية على موعد مع واحدة من الحفلات الكبرى من خلال حفل الفنان الكبير علي الحجار وفرقة الموسيقى العربية.

- الجمعة 18 اكتوبر: يكون أهالي الإسكندرية على موعد آخر مع واحدة من الحفلات الكبرى وهي حفل الفنان الكبير مدحت صالح وفرقته.

- السبت 19 أكتوبر: حفل الفنان أحمد عصام وهند النحاس وأشرف وليد وسارة زكي، بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة نادية مصطفى والفرقة القومية للموسيقى العربية.

- الأحد 20 أكتوبر: حفل الفنان سعيد الارتيست.

- الثلاثاء 22 اكتوبر: حفل الفنان محمد محسن.

- الأربعاء 23 اكتوبر: حفل الفنان أحمد جمال.

- فيما إلغيت حفل الفنان عاصي الحلاني التي كان المقرر لها الخميس 17 أكتوبر.

أسعار التذاكر في حفلات مهرجان الموسيقى العربية

تتراوح أسعار التذاكر حسب الحفل والفنانين المشاركين.

يبدأ سعر التذكرة من 200 جنيه مصري وتصل إلى 1500 جنيه لبعض الحفلات المميزة.

طرق الحجز في مهرجان الموسيقى العربية

يمكن حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي (Tazkarti)، أو من خلال شباك التذاكر في أوبرا الإسكندرية. كما يُمكن الاتصال برقم الخط الساخن للحصول على المساعدة في الحجز.

ضوابط الدخول إلى أوبرا الإسكندرية

تشترط أوبرا الإسكندرية التزام الجمهور بالقواعد العامة، مثل ارتداء الملابس الرسمية، والالتزام بالمواعيد المحددة للحضور، وعدم اصطحاب الأطفال دون سن معين، بجانب حظر التدخين داخل القاعة.

 

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: أي حرب ستكون لها تأثيرات على إقليم الشرق الأوسط والخليج
  • اتهام كاني ويست بتخدير مساعدته واغـتـصـابـهـا خلال أحد الحفلات
  • بهية الحريري بحثت ولجان الأهل في صيدا في خيارات العودة للدراسة
  • أسعار تذاكر وموعد حفل "الحضرة" في ساقية الصاوي
  • بتول عرفة تتعاقد مع المنتج فهد الزاهد لتقديم كليبات تظهر جمال مصر
  • الألعاب السعودية| انتصارات لمضر والنور والخليج في منافسات شباب اليد
  • الجيش اللبناني: طائرة مساعدات إنسانية أردنية تصل مطار رفيق الحريري الدولي
  • ينطلق اليوم.. مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2024 بأوبرا الإسكندرية
  • بمشاركة “العالمي”.. تركي آل الشيخ ينوي تنظيم مباراة عالمية