تحذيرات صحية لأهالي بغداد: الغمامة السوداء قد تسبب توقف القلب والجهاز التنفسي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد تلوث بيئي دخان

إقرأ أيضاً:

حماس تنشر مقطعا مصورا لأهالي الأسرى الإسرائيليين.. المصير المجهول

قالت حركة حماس، مساء السبت، لأهالي الأسرى "الإسرائيليين" في قطاع غزة، إنه بعد مرور عام على الوعود التي قطعها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو باستعادتهم "أحياء عبر حرب الإبادة"، فإن "مصير أبنائكم إلى المجهول!".

وفي مقطع فيديو نشره موقع الحركة، أعادت حماس نشر صور وأسماء ستة أسرى إسرائيليين قتلوا بغزة وعثر الجيش على جثثهم في نفق بمدينة رفح جنوبي القطاع، مطلع الشهر الماضي.

الموقع الرسمي لحركة حماس ينشر فيديو موجه لعائلات الأسرى بعنون "مر عام على الوعود الكاذبة مصير أبنائكم إلى المجهول؟!"| pic.twitter.com/iHu1is5BwT — عربي بوست (@arabic_post) October 12, 2024



وأضافت الحركة: "وعد أهالي الأسرى بأن يعيدهم أحياء عبر الضغط العسكري وحرب الإبادة، لكنهم عادوا قتلى بسبب وعده المشؤوم".

وفي وقت سابق السبت، أغلق أهالي أسرى إسرائيليين في غزة "شارع "أيالون" الرئيسي وسط تل أبيب وأشعلوا النيران، مطالبين بإبرام صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية"، بحسب قناة "12" العبرية.

ورفع المتظاهرون "لافتات تحمل أسماء 101 إسرائيلي محتجزين في قطاع غزة"، داعين السلطات "لاتخاذ خطوات عاجلة لإعادتهم".

القناة 12 :

عائلات الأسرى الإسرائيليين تغلق شارع أيالون في تل أبيب وتشعل الإطارات لمطالبة الحكومة بإبرام صفقة تبادل مع حماس. pic.twitter.com/oGGDzjw5lX — ٺڦﯟۥۍ???? (@janasssy) October 12, 2024

ويتهم أهالي الأسرى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالتخلي عن أبنائهم من أجل الحفاظ على منصبه السياسي، ويعبرون عن استيائهم من عدم إعطاء الأولوية لقضية أبنائهم في الأجندة الحكومية.

ووفقا لتقديرات الاحتلال فإن هنا 101 أسيرا في غزة من أصل 239 تم أسرهم في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر العام الماضي.

ووصلت المفاوضات غير المباشرة بين الاحتلال وحماس، بوساطة مصرية وقطرية وبرعاية أمريكية، إلى مرحلة حرجة بسبب إصرار نتنياهو على مواصلة العمليات العسكرية في غزة، رغم مطالب حماس بانسحاب إسرائيلي كامل وعودة النازحين الفلسطينيين.



وأواخر الشهر الماضي، وسع الاحتلال عملياتها العسكرية لتشمل مناطق في لبنان بما في ذلك العاصمة بيروت، من خلال غارات جوية مكثفة، متجاهلة التحذيرات الدولية.

والأسبوع الماضي، هدد عشرات من جنود الاحتلال بالاستنكاف عن الخدمة في صفوف الجيش، إذا لم تقم الحكومة بإبرام صفقة لتبادل الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة.

ووجه 130 جنديا إسرائيليا رسالة تحذيرية إلى أعضاء الحكومة أعلنوا فيها عن عزمهم على التوقف عن الخدمة العسكرية ما لم تبادر الحكومة بالعمل على إبرام صفقة لتبادل الأسرى ووقف إطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • رئيس سكة حديد مودرن: سعيد بالفوز وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني
  • توقف بعضلة القلب.. مصرع سيدة في عين شمس
  • رغم تحذيرات السيادة ومقاطعة الكوردستاني.. مجلس كركوك يختار نائب المحافظ
  • اول رد فعل لأهالي قرية ببني مطر على منع الحوثيين للنساء من استخدام الهواتف
  • إقليم كردستان: توقف صادرات النفط تسبب بخسارة 21 مليار دولار
  • حماس تنشر مقطعا مصورا لأهالي الأسرى الإسرائيليين.. المصير المجهول
  • الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • أكبر قافلة طبية علاجية متخصصة وشاملة لأهالي كفر شكر
  • الرئيس السيسي لأهالي أرض الفيروز: كل ذرة رمل من سيناء أمانة في رقبتنا ورقبتكم