أكد المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي  خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة مهمة، وتأكيد على أن القوات المسلحة قادرة على حماية حدودنا وتأمين مصالحنا، مشيرًا إلى أن تلك القوة والقدرات التي يتمتع بها الجيش المصري قوة قوة رشيدة مسخرة لحماية أمننا القومي وليس الاعتداء على أحد.

الرئيس السيسي: يجب إيجاد حل للقضية الفلسطينية وإعطاء أمل لشعبها شعب مصر أصيل.. رسائل قوية من الرئيس السيسي في انتصارات أكتوبر

وأضاف "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي، تدعم الخيارات السلمية واستقرار الشعوب، وتقود مسار استعادة التهدئة للشرق الأوسط، وهي رؤية الدولة المصرية التي تتبناها منذ اندلاع الحرب بعد السابع من أكتوبر الماضي.

ولفت رئيس حزب الاتحاد، إلى أهمية الربط الذي حملته رسائل الرئيس السيسي، بين قدرة الشعب المصري على مواجهة التحديات ودعمه للدولة المصرية، والذي يكون أحد المسببات الرئيسية للانتصار، مضيفًا بأن مصر واجهت تحديات كبيرة ولا زالت تواجه حربا ضد التهديدات على كافة محاورها الاستراتيجية.

ونوه رضا صقر بأنه من هذا المشهد المُعقد، تتبين لنا أهمية الحفاظ على قوة الدولة الشاملة بكل معانيها، كما بين الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن استمرار بناء قدرات الجيش المصري والشرطة أمرًا مسلمًا به ولابد منه مهما كانت الظروف من حولنا، لأنه ستأتي اللحظة التي نحتاج فيها لتلك القدرة.

وأشار رضا صقر إلى دور الندوات التثقيفية في ربط الجيل الحالي بما بذله أبطال حرب أكتوبر من تضحيات، والمشهد الذي رأيناه من تلاحم الشعب المصري وقواته المسلحة لاسترداد الأرض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي حزب الاتحاد رضا صقر الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

قيادي بمستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل مباشرة للداخل والخارج

أشاد رمضان بطيئة، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، مؤكدًا انها حملت رسائل مباشرة عدة للداخل والخارج.

وأكد القيادي بمستقبل وطن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد لجموع المصريين أن لديهم دولة قوية، ومؤسسات قادرة على حماية الأمن القومي المصري، وأن هذا يستوجب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف الدولة المصرية وفى نفس الوقت أهمية الوعى فيما يجرى من أحداث في المنطقة.

وأضاف “بطيئة”، أن الرئيس اليوم أكد لجموع المصريين أن مصر قادرة على حماية أمنها القومي ولم ولن يستطيع أحد المساس بالسيادة المصرية، وذلك في ظل الظروف الجارية التي تمر بها المنطقة والتي سبق وحذرت منها الدولة المصرية وان الحلول العسكرية لن ينتج عنها سوى المزيد من الصراع في المنطقة.

وشدد بطيئة  على أن  القوات المسلحة كدرع وسيف لحماية الوطن، وكلمة الرئيس السيسي تؤكد على أن جيشنا قادر على الحفاظ على أمننا القومي، مشددًا على أهمية التسليح والتطوير المستمر للقوات المسلحة، معتبرًا أن ذلك يعكس التزام الدولة بتأمين مستقبلها.

وأضاف الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية : "أن حديث الرئيس كان واضحاً حول أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، وهو ما يتطلب منا تعزيز قدراتنا ومؤسساتنا، والتأكيد الراسخ في عقول ووجدان الواقع المصري إن القوات المسلحة كانت وستظل حصن الوطن ودرعه الحامي."

وأكد بطيئة ان كلمة الرئيس  اكدت للجميع أن الدولة المصرية تتبنى القضية الفلسطينية وأن مصر لم ولن تتخلى عن دعمها للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: القوة الشاملة هي السبيل الوحيد لحماية السلام وردع أوهام التوسع
  • قيادي بمستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل مباشرة للداخل والخارج
  • "مش هنعمل حاجة ضد حد".. رسائل الرئيس السيسي في ذكرى نصر أكتوبر
  • رسائل الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • شعب مصر أصيل.. رسائل قوية من الرئيس السيسي في انتصارات أكتوبر
  • السيسي: مصر بفضل الله بخير وقدرات الجيش كافية للدفاع عن الوطن
  • السيسي: القوة الشاملة السبيل الوحيد لردع أي محاولة تفكير للاعتداء على الوطن
  • عاجل - مصر هبة نهر النيل العظيم.. رسائل الرئيس السيسي بـ "أسبوع القاهرة للمياه" (إنفوجرافيك)
  • الرئيس السادات سبق عصره.. رسائل الرئيس السيسي خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل