تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت الفنانة المصرية هايدي موسى، أغنية لسه صبية على طريقة الفيديو كليب، حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية كلمات عصام شعبان وألحان مصطفى غانم وتوزيع مصطفى رؤوف. 

هايدي موسى تطرح أغنية لسه صبية

جاءت أغنية لسه صبية باللهجة البدوية أو "السيناوية"، بوصفها عملا غنائيا فلكلوريا بقالب موسيقي عصري، حيث جاء اللحن متجددًا من حيث الجمل الموسيقية والنقلات، إضافة إلى التوزيع الموسيقي الحديث.

صُورت أغنية لسه صبية تحت إدارة المخرجة المصرية بتول عرفة في صحراء سيناء تحت درجة حرارة مرتفعة إضافة إلى إظهار بعض المشاهد من الفيوم حيث كانت الأجواء والمشاهد مختلفة وجديدة، وظهرت هايدي موسى بإطلالة جديدة ومختلفة عن كليباتها السابقة، حيث ظهرت بإطلالة بدوية تناسبت مع أجواء الأغنية.

وأعربت هايدي موسى عن سعادتها بطرح أغنية "لسه صبيه"، مشددةً على أنها من أكثر الأغنيات المختلفة التي قدمتها حيث قدمت اللهجة البدوية لأول مرة، كاشفةً عن أنها كانت ترغب بتقديم هذا اللون الغنائي منذ فترة طويلة حيث إن الموسيقى مختلفة جداً والجمهور يسمعها بهذا الستايل الغنائي لأول مرة. 

وأكدت هايدي موسى على أن كليب أغنية "لسه صبية" من أجمل الكليبات  في مشوارها، حيث ظهرت بستايل جديد من ناحية الأزياء واللبس البدوي والمكياج.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيديو هايدي موسى هایدی موسى

إقرأ أيضاً:

جزء منه بمنزل الكينج.. تفاصيل كليب يجمع بين تامر حسنى ومحمد منير

صور الفنان تامر حسنى مع الكينج محمد منير ديو غنائيا يجمع بينهما بعنوان “ذوقك العالى”، وذلك على طريقة الفيديو كليب.

أغنية “ذوقك العالى” للمطربين محمد منير وتامر حسنى من كلمات  تامر حسين وألحان محمد رحيم. 

وتم تصوير جزء من الفيديو كليب داخل منزل محمد منير. 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب تامر حسنى يشارك جمهوره سورة الكهف 

شارك الفنان تامر حسني، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وأشار تامر حسني لفضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة، مشيرا لعظمة قصص الأنبياء بها، وحكمة الله في اختيار الأمور.

على صعيد آخر ، احتفل تامر حسني بإنتهاء تصوير فيلمه “ريستارت”، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي، في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

وشارك  تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وكتب: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم.. إن شاء الله عيد الفطر 2025".

كانت أسرة فيلم ريستارت احتفلت بعيد ميلاد نجم العمل تامر حسني فى حفل ضم فريق عمل الفيلم بالكامل ليكون هذا الاحتفال الرابع لتامر حسني بعيد ميلاده.

كان تامر حسني قد احتفل أول مرة بعيد ميلاده خلال حفلته الأخيرة بالسعودية واحتفل على المسرح بعيد ميلاده وسط جمهوره السعودي، وفور عودته إلى القاهرة احتفل محمد ثروت بتامر حسني فى كواليس تصوير الفيلم وفاجئه بتورتة عليها صورته وسط حضور كل من هنا الزاهد والمخرجة سارة وفيق.

والمرة الثالثة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم بمنطقة شبرا، احتفل جمهوره بعيد ميلاده أمام لوكيشن التصوير، وأعرب تامر عن سعادته بهذا الاحتفال.

مقالات مشابهة

  • هايدي موسى تغني اللهجة البدوية بأغنية "لسة صبية"
  • شاهد.. آبل بلس تطرح تريلر مسلسل "SILO 2"
  • هايدي موسى تغني باللهجة السيناوية في “لسه صبية”.. ووالدها مفاجأة الكليب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تفاجئ المتابعين وتظهر بالزي العسكري للجيش وتقدم به فواصل من الرقص المثير على أنغام أغنية الفنانة ميادة قمر الدين الجديدة
  • هايدي موسى تغني اللهجة البدوية بـ "لسه صبية"
  • البرهان يزور جبل موية ومزاح ورسالة باللهجة المصرية .. مبسوطين أوووي “بالفيديو والصور”
  • 20 مصابا بعد تصادم قطارين بمحافظة المنيا المصرية (شاهد)
  • شاهد بالصور.. تعرف على حقيقة خطوبة إبنة الفنانة السودانية المصرية “جواهر” بالقاهرة
  • جزء منه بمنزل الكينج.. تفاصيل كليب يجمع بين تامر حسنى ومحمد منير