قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح المرج تجديد حبس عاطل، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في المرج، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة المرج؛ لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "النشل".

. وبحوزته 5 هواتف محمولة وسلاح أبيض.

وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على الهواتف واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الإجراءات القانونية التحقيقات المعارضات تجديد حبس تجديد حبس عاطل

إقرأ أيضاً:

سرقوا 8 مواطنين.. أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف في مدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهمين بسرقة هواتف المواطنين بأسلوب الخطف في مدينة نصر، بعد ارتكابهم 8 وقائع سرقة.

سقوط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء جنوب القاهرة بأسلوب الخطف.. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن بعد إعادتهم من الإسكندرية.. مباحث القاهرة تستمع لأقوال فتاتي المرج| تفاصيل التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف من المواطنين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، أفاد بورود بلاغات من الأهالي أفادت بتعرضهم لواقعة سرقة هواتفهم المحمولة بأسلوب الخطف في نطاق القسم، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط عاطلان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف، وتبين قيامهم بارتكاب 8 وقائع سرقة لهواتف المواطنين بدائرة القسم وبيعهما لدى عمليهما سيء النية.

ونجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط هاتف محمول من متحصلات واقعة سرقة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، والدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الوقائع، بحوزة المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب عدد 8 وقائع آخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما سىء النية فنى صيانة أجهزة محمول - مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة تم ضبطه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب الخطف.. حبس عصابة سرقة الهواتف في النزهة
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف باستخدام دراجة نارية فى النزهة
  • المتهم بسرقة مواتير المياه في السلام: بسرقها بأسلوب الفك من داخل العقارات
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة من المواطنين: نفذنا 8 جرائم سرقة بأسلوب الخطف
  • بأسلوب الخطف.. أمن القاهرة يضبط لصوص الهواتف المحمولة
  • بأسلوب الخطف.. سقوط عصابة سرقة الهواتف في النزهة
  • سرقوا 8 مواطنين.. أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف في مدينة نصر
  • سقوط 4 تشكيلات عصابية تخصصوا فى سرقة الهواتف والأسلاك والمواتير بالقاهرة (صور)
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين لاتهامهما بسرقة الهواتف المحمولة بعين شمس