متابعة بتجــرد: أصدرت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أحدث أغنيات الفنانة المصرية هايدي موسى، بعنوان “لسه صبيه” على طريقة الفيديو كليب، حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

جاءت أغنية “لسه صبية” باللهجة البدوية أو “السيناوية”، عمل غنائي فلكلوري بقالب موسيقي عصري، حيث جاء اللحن متجدداً من حيث الجمل الموسيقية والنقلات، اضافة الى التوزيع الموسيقي الحديث.

صُورت أغنية “لسه صبية” تحت إدارة المخرجة المصرية بتول عرفة في صحراء سيناء تحت درجة حرارة مرتفعة، إضافة إلى إظهار بعض المشاهد من الفيوم حيث كانت الأجواء والمشاهد مختلفة وجديدة. وتألقت هايدي موسى بإطلالة جديدة ومختلفة عن كليباتها السابقة، حيث ظهرت بإطلالة بدوية تناسبت مع أجواء الأغنية. وكانت المفاجأة في الكليب مشاركة والد هايدي، السيد موسى موسى، الذي ظهر مرتديًا الزي السعودي، مما أضاف لمسة مميزة ومفاجئة للمشاهدين.

وأعربت هايدي موسى عن سعادتها بطرح أغنية “لسه صبيه”، مشددةً على أنها من أكثر الأغنيات المختلفة التي قدمتها حيث قدمت اللهجة البدوية لأول مرة، كاشفةً عن أنها كانت ترغب بتقديم هذا اللون الغنائي منذ فترة طويلة حيث أن الموسيقى مختلفة جداً والجمهور يسمعها بهذا الستايل الغنائي لأول مرة.

وأكدت هايدي موسى على أن كليب أغنية “لسه صبية” من أجمل الكليبات في مشوارها، حيث ظهرت بستايل جديد من ناحية الأزياء واللبس البدوي والمكياج.

أغنية “لسه صبية” من كلمات عصام شعبان والحان مصطفى غانم وتوزيع مصطفى رؤوف، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

View this post on Instagram

A post shared by Haidy Moussa (@haidymoussaofficial)

main 2024-10-14Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هایدی موسى

إقرأ أيضاً:

تركي يدعي أنه “المهدي المنتظر” ويؤسس طائفة!

أنقرة (زمان التركية) – اعتقلت السلطات في تركيا مصطفى تشابوك الذي يطلق على نفسه لقب ”المهدي المنتظر“ وأسس طائفة في ولاية جناق قلعة، واستولى على ممتلكات العديد من الأشخاص.

وخلال برنامج يبث على قناة Atv، تم تناول قصة مصطفى تشابوك الذي يدعي أنه ”المهدي المنتظر“، وادعت إحدى الأمهات أن ابنتها اختطفت قسراً من قبل الطائفة التي أسسها مصطفى تشابوك.

وخلال البرنامج تم ذكر أن مصطفى تشابوك كان يعيش مع 200 من تلاميذه، ويبث مقاطع فيديو على منصات الإنترنت، ويجعل تلاميذه يبيعون ممتلكاتهم ويقترضون من البنوك لأجله.

وظهرت إحدى الفتيات، التي قالت عائلتها إنها مفقودة، على الهواء مباشرةً في البرنامج، وقالت إنها ليست مفقودة وأنها تعلمت الإسلام من مصطفى تشابوك وأنها سترفض عائلتها إذا لزم الأمر.

فور عرض البرنامج، اعتقلت الشرطة مصطفى تشابوك و15 من أتباعه بتهمة تشكيل عصابة والاحتيال المؤهل، وأحيل تشابوك وأتباعه إلى النيابة بعد استجوابهم في مركز الشرطة.

Tags: العدالة والتنميةالمهدي المنتظرتركيا

مقالات مشابهة

  • هايدي موسى تغني اللهجة البدوية بأغنية "لسة صبية"
  • شاهد.. هايدي موسى تطرح كليب لسه صبية باللهجة البدوية
  • هايدي موسى تغني اللهجة البدوية بـ "لسه صبية"
  • الاتحاد الأردني يكشف سبب مغادرة موسى التعمري معسكر “النشامى”
  • «الكينج» يستعد لطرح أغنية ذوقك العالي مع تامر حسني
  • البرهان يزور جبل موية ومزاح ورسالة باللهجة المصرية .. مبسوطين أوووي “بالفيديو والصور”
  • موسم الرياض.. مفاجأة كبيرة في مواجهات “التاج الرابع”
  • استشهاد أسير فلسطيني من بيت لحم في مستشفى “سوروكا” داخل أراضي الـ48
  • تركي يدعي أنه “المهدي المنتظر” ويؤسس طائفة!