نظمت أمانة الشباب بحزب الشعب الجمهوري أمانة محافظة الشرقية، بإشراف من الكابتن أحمد عبد الدائم أمين المحافظة، والدكتور محمود الشوادفي امين شباب المحافظة، الاجتماع التنظيمي الاول لها.

 خطة عمل أمانة الشباب خلال الفترة المقبلة 

وتضمن الاجتماع عرضا عاما عن الحزب و رؤيته ورسالته و أهدافه و  قطاعات عمل الحزب و استعراض لأنشطة الحزب خلال الفترة السابقة و كذلك تم عرض خطة عمل أمانة الشباب خلال الفترة المقبلة والتي ستولي اهتمام كبير بالتدريب و التثقيف السياسي الي جانب تقديم حزمة من دورات التمكين التكنولوجي و التحول الرقمي.

وتحدث الدكتور احمد نجم امين التقييم والمتابعه بالمحافظة، عضو الامانة المركزية للشباب و الدكتورة مريم خالد عضو الأمانة المركزية للشباب عن دور الشباب في المجتمع و الولاء و الانتماء واعلاء المصلحة العامة.

واختتم الاجتماع بحوار  تفاعُلي مفتوح بين الكابتن أحمد عبد الدايم أمين المحافظة مع أعضاء أمانة الشباب.

وحضر الاجتماع الدكتور عبد اللطيف دسوقي أمين تنظيم المحافظة و د. محمد صفوت عضو الامانة المركزية للتنظيم واسلام اسامة، ومحمد رافت، ومحمد عبدالله لبن، ميار سامي ربيع، ود. مريم مصطفى خالد أعضاء أمانة آلشباب المركزية، ومهندس لطفي فرحات مساعد امين المحافظه و عدد من أعضاء هيئة مكتب المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة الشرقية التحول الرقمي حزب الشعب الجمهورى الشعب الجمهوري الامانة المركزية أمانة الشباب

إقرأ أيضاً:

لجنة الكهنة والرعاة تزور المكتبة البابوية المركزية بدير الأنبا بيشوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس كنائس مصر، أن أعضاء لجنة الكهنة والرعاة قاموا بزيارة المكتبة البابوية المركزية في دير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، وذلك على هامش مؤتمرهم المنعقد بمركز لوجوس.

وأوضح أن هذه الزيارة جاءت بدعوة من البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الذي أكد على أن المكتبة تمثل إحدى المشاريع الهامة التي تعكس اهتمام الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالتعليم والبحث العلمي.

وأوضح أن الجولة بدأت بتعريف أعضاء اللجنة على أقسام المكتبة المتعددة وأهدافها الطموحة، مثل جمع التراث القبطي وترميمه، وتعزيز تبادل المعرفة بين الباحثين محليًا وعالميًا. كما تعرفوا على بعض المقتنيات الفريدة في القاعات المتحفية، مثل جزء من خشبة الصليب المقدس الذي أُهدي إلى الكنيسة القبطية عام 1975.

وأضاف أن اللجنة اطلعت على الأقسام المختلفة للمكتبة، بما في ذلك الكتاب المقدس، العلوم اللاهوتية، وتاريخ المسيحية، بالإضافة إلى قاعات متخصصة مثل قاعة المالتي ميديا وقلاية البابا شنودة التي تضم بعض مقتنياته الشخصية. كما أشاد الحاضرون بالتجهيزات المتطورة في المكتبة، مثل أجهزة المسح الضوئي ومعامل الترميم التي تسهم في تحويل المخطوطات إلى نسخ رقمية.

مقالات مشابهة

  • لجنة الكهنة والرعاة تزور المكتبة البابوية المركزية بدير الأنبا بيشوي
  • نائب وزير الشباب والرياضة يكرّم أبطال بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • «مستقبل وطن»: نكثف جهودنا لدعم المواطن خلال الفترة المقبلة
  • محافظ دمياط يرأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة الإعلانات لمناقشة اللائحة الخاصة بالمنظومة
  • أمانة شباب حزب الشعب الجمهوري بالشرقية تعقد الاجتماع التنظيمي الأول
  • نائب وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال نخبة أندية ألعاب القوى
  • "شباب الأعمال": الجمعية ساهمت في توفير 350 ألف فرصة عمل خلال الفترة الماضية
  • عاجل - محافظ البنك المركزي يشارك في الاجتماع الثاني لمحافظي البنوك المركزية لـ "بريكس"
  • محافظ البنك المركزي يشارك في الاجتماع الثاني لمحافظي البنوك المركزية لـ«بريكس»