الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

مبابي يكشف حقيقة تورطه في قضية اغتصاب بالسويد

رد كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد، على ما أُثير حول التحقيق معه في تهمة الاغتصاب خلال جولته الأخيرة بالسويد.

كانت شبكة “RMC” الفرنسية، قد ذكرت اليوم الإثنين في تقريرٍ لها، إن شرطة ستوكهولم في السويد قد فتحت تحقيقات في حادث “اغتصاب” وقع بالفندق الذي قضى فيه كيليان مبابي وأقاربه يومين خلال الأسبوع الماضي.

التفاصيل من هنــــا

أول رد من أوسيمين على أزمة مباراة نيجيريا وليبيا

علق النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي على أزمة منتخب منتخب بلاده نيجيريا ضد ليبيا.

وطالب مهاجم نابولي الجهات المعنية بالتدخل لإنقاذ زملائه، من الأوضاع التي أصابتهم في ليبيا خلال الساعات القليلة الماضية.

التفاصيل من هنــــا

كاف يحيل أزمة نيجيريا وليبيا إلى لجنة الانضباط

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁦‪كاف إحالة أزمة المنتخب النيجيري إلى لجنة الانضباط للتحقيق واتخاذ القرارات بمن يثبت في حقه خرق اللوائح.

وانسحب منتخب نيجيريا من مواجهة منتخب ليبيا المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء ضمن منافسات دوري الأمم الأفريقية لهذه النسخة.

التفاصيل من هنــــا

منتخب نيجيريا يقرر عدم خوض مباراة ليبيا ويعود إلى دياره

كشفت تقارير صحفية عن تطور الأزمة بين منتخب نيجيريا وليبيا بشأن مباراته المقرر خوضها مساء غد الثلاثاء في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويعاني منتخب نيجيريا من سوء استقبال من منتخب ليبيا بعدما وصل أراضيه اليوم، وهو رد الفعل الذي قرر الجانب الليبي أن يستخدمه بعد المعاملة والضيافة السيئة من النيجيريين في المباراة الماضية.

التفاصيل من هنــــا

 تعديل موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتغيير موعد سفر البعثة إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقلع طائرة الفريق الخاصة في الساعة العاشرة صباح الخميس، بدلًا من الساعة الثانية ظهرًا كما كان محددًا سابقًا.

التفاصيل من هنــــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابرز الأحداث اخبار المساء احداث إخبار المنتخب النيجيري مباراة نيجيريا مبابي نشرة منتصف اليوم منتخب نیجیریا التفاصیل من

إقرأ أيضاً:

بعثة منتخب نيجيريا تغادر ليبيا

غادرت بعثة المنتخب النيجيري من مطار الأبرق شرق ليبيا عائدة إلى بلادها بعد إعلانها عدم المشاركة في المباراة أمام منتخب ليبيا غداً الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

أكد لاعبو منتخب نيجيريا مقاطعتهم للمباراة أمام منتخب ليبيا غداً الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بعد أن تقطعت بهم السبل في المطار طوال الليل.

Power of social media. Apparently our plane is being fueled as we speak and we should be leaving to Nigeria shortly. Thanks for everyone’s support! ????????

I REITERATE: We would NEVER treat a guest nation for a game in this way. Mistakes happen, delays happen. But never on purpose!

— William Troost-Ekong (M.O.N) (@WTroostEkong) October 14, 2024

وكان من المقرر هبوط الطائرة التي تقل بعثة المنتخب النيجيري في بنغازي أمس الأحد، لكنها عوضاً عن ذلك هبطت في مطار الأبرق الذي يبعد 220 كم عن وجهتهم، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الإثنين.

وقال مسؤول بالاتحاد النيجيري لكرة القدم إن أفراد البعثة المسافرة تم التخلي عنهم بالكامل ثم تم حبسهم داخل مبنى المطار بعد اتخاذ الترتيبات اللازمة للمغادرة.

وكتب قلب الدفاع ويليام تروست إيكونج عبر منصة "إكس" للتواصل الإجتماعي: "كقائد، سوياً مع الفريق قررنا عدم خوض المباراة".

"كاف" يدخل على خط أزمة منتخب نيجيريا في ليبيا - موقع 24أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الإثنين، عن إحالة شكوى منتخب نيجيريا ضد ليبيا إلى المجلس التأديبي.

وأضاف: "في هذه اللحظة نطالب الحكومة النيجيرية بالتدخل وإنقاذنا".

وأشار: "لقد مررت بمواقف مماثلة قبل اللعب خارج أرضنا في أفريقيا، لكن هذا سلوك مشين".

وأصدر الاتحاد الليبي لكرة القدم بياناً عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" جاء فيه "نعبر عن قلقنا العميق إزاء التقارير التي يتم تداولها بشأن تحويل رحلة المنتخب النيجيري قبل مباراة التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا في ليبيا، ونحن إذ نأسف لأي إزعاج قد حدث، نود التأكيد على أن مثل هذه الحوادث قد تحدث نتيجة بروتوكولات روتينية تتعلق بمراقبة الحركة الجوية".

وأضاف البيان: "إجراءات الأمان، أو التحديات اللوجستية التي تؤثر على السفر الجوي الدولي، هذه الإجراءات تعتبر جزءاً طبيعياً من العمليات في المطارات العالمية، ولا يعد حدوث تأخيرات أو تحويلات أمراً نادراً".

وأشار البيان: "نؤكد على احترامنا الكامل لزملائنا من المنتخب النيجيري، ونرغب في طمأنتهم بأن تحويل رحلتهم لم يكن متعمداً، ولا توجد أي أسس للاتهامات التي تشير إلى أن فرق الأمن الليبية أو الاتحاد الليبي لكرة القدم قد تسببت عمداً في هذا الحادث".




 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفتح تحقيقاً بأزمة منتخب نيجيريا
  • بعثة منتخب نيجيريا تغادر ليبيا
  • بيان من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن أزمة منتخب نيجيريا في ليبيا
  • الاتحاد الأفريقي يفتح تحقيقا في أزمة منتخبي ليبيا ونيجيريا
  • "كاف" يدخل على خط أزمة منتخب نيجيريا في ليبيا
  • بيان رسمي من الاتحاد الليبي لكرة القدم بشأن واقعة منتخب نيجيريا
  • الاتحاد الليبي يعلق على أزمة منتخب نيجيريا
  • تركونا بالمطار دون طعام.. مباراة كرة تثير أزمة بين ليبيا ونيجيريا
  • نشرة منتصف اليوم.. إراحة محمد صلاح وموقف عبد المنعم وسفر منتخب مصر.. الأهلي يجتمع مع حارسه وجوميز مع شيكابالا وعرض 200 مليون لـ فينيسيوس