قال المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، رسالة تأكيد على أن الإصرار والمقاومة كان السبب في تحويل الهزيمة إلى نصر عظيم، وهو ما يعبر عن الشخصية المصرية وتكوينها الصلب وتحديها لكل الصعاب، فضلا عن التأكيد على أن الشعب المصري كان دائما وأبدا روح واحدة مع القوات المسلحة للحفاظ على الوطن، بفضل التماسك والوحدة الذي كان هو العنصر الأساسي للحفاظ على الأمن والأمان.

شعب مصر أصيل.. رسائل قوية من الرئيس السيسي في انتصارات أكتوبر الرئيس السيسي: يجب إيجاد حل للقضية الفلسطينية وإعطاء أمل لشعبها

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن كلمة الرئيس السيسي، وتأكيده على أن القوات المسلحة قادرة دائما على حماية أمنها القومي والدفاع عن أرض الوطن، رسالة طمأنينة للشعب المصري بأن للوطن «درع وسيف» دائما، كما تعد رسالة قوية للرد على المشككين في قدرات الدولة المصرية، وكذلك الذين استنكروا التسليح والتطوير المستمر في القوات المسلحة خلال العشر سنوات الماضية.

وأشار نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، إلى أن كلمة الرئيس السيسي لصغار الضباط بأن مصر أمانة في رقابهم، جاءت كرسالة أب لأبناءه، يوصيهم فيها على حماية الوطن، وأن يكونوا امتداد لجيل ضحى بدماءه من أجل الدفاع عن الوطن.

وأوضح، أنه الرئيس دائما لا يغفل التأكيد على موقف مصر من القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء في غزة، وذلك في مختلف الفعاليات التي يتواجد بها، ما يؤكد على موقف مصر الثابت تجاه القضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي نصر اكتوبر أكتوبر مصر أكتوبر الرئیس السیسی کلمة الرئیس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الرئيس السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

ويحضر فعاليات الندوة التثقيفية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • ملحمة سطرها الجيش والشعب.. رسائل الرئيس خلال الندوة التثقيفية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • رسائل الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • حكاية شعب.. ماذا قال الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية بمناسبة حرب أكتوبر؟
  • الرئيس السيسي يشاهد 3 أفلام وثائقية عن حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفية الـ40
  • نص كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رقم 40
  • نص كلمة السيسي في الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى الـ"51"
  • وصول الرئيس السيسي لحضور فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • اليوم.. الرئيس السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر