الثورة نت/
دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، الشعب الفلسطيني في محافظات الضفة الغربية المحتلة لمواصلة النفير وتصعيد المواجهة، وتكثيف العمل المقاوم ضد قوات العدو وميليشيات المستوطنين بكل الوسائل.
وبحسب وكالة (فلسطين اليوم)، قال القيادي في الحركة، عبد الحكيم حنيني، في تصريح صحفي :” إن عدوان الاحتلال المتواصل على جنين ومخيمها، والذي ارتقى على إثره شهيدان وعدد من الإصابات، لن يصرف الشعب الفلسطيني عن خيار دعم وإسناد المقاومة”.

ونعى حنيني، شهيدي جنين، مؤكداً أن الاقتحامات والتوغلات المستمرة وسياسة الاغتيالات، التي يسعى العدو من خلالها إلى كسر المقاومة وإيقاف مدها بالضفة هي محاولات يائسة فاشلة، لن تجلب له إلا مزيداً من الذعر والخيبة.
وشدد على أن جنين ومخيمها وكل محافظات الضفة الأبية ستبقى في خندق المواجهة، وتمد المقاومة بالقوة من خلال الشباب الثوار والمقاومين الأبطال الذين يوجهون الضربات النوعية لهذا المحتل.
وأضاف :” أن الضفة وما تمثله من زخم جماهيري وبعد جغرافي هي عنصر أساسي في معركة طوفان الأقصى، وستبقى على عهد الإسناد والوفاء للمقاومة الباسلة”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

فعالية بجامعة إب بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

الثورة نت|

نظمت كلية القانون وملتقى الطالب الجامعي بجامعة إب اليوم فعالية خطابية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى.

وفي الفعالية أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، أن الـسابع من أكتوبر هو يوم فارق في حياة الشعب اليمني والأمة في مواجهة العدو الاسرائيلي والمشاريع الصهيونية التي جثمت على الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن معركة “طوفان الأقصى” أربكت العدو الصهيوني وفضحت مزاعم ادعاءات القوة والجيش الذي لا يقهر أمام إرادة المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة مقدسة لنيل حقوق الشعب الفلسطيني وتحرير أرض فلسطين المحتلة.

فيما أعتبر عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد، السابع من أكتوبر “طوفان الأقصى” صدمة كبيرة أعادت للأمة وعيها الحقيقي بعد أن كان العدو قد عمل على هدم وعيها ودورها وواجبها أمام قضيتها المركزية تجاه المحتل الصهيوني.

ولفت إلى أن المقاومة الفلسطينية صمدت وكانت لها عمليات نوعية.. مشيرا إلى أن السابع من أكتوبر حرر الإنسان والشعوب العربية من الخوف وسيستمر حتى تحرير فلسطين من دنس العدو الصهيوني.

بدوره تطرق أمين ملتقى الطالب الجامعي أشرف القادري إلى أن اليمنيين جسدوا خلال عام كامل الشعار الذي أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،(لستم وحدكم) منذ اليوم الثاني للعدوان الإسرائيلي على غزة قبل عام .

وبيّن أن القوات المسلحة اليمنية استهدفت قلب الكيان الصهيوني فيما الأنظمة العربية المتخاذلة تنازلت عن الشرف والكرامة والأخلاق والعروبة والدين من أجل رضى العدو الإجرامي الغاصب.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الفائزين في المسابقة الإلكترونية الاسبوعية بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين وإصابة أربعة آخرين برصاص العدو في جنين
  • حركة “حماس” توجه نداء إلى المجتمع الدولي لوقف المجازر الصهيونية شمال غزة
  • حركة حماس توجه نداء إلى المجتمع الدولي لوقف المجازر الصهيونية شمال غزة
  • حمدان: “قطعنا شوطًا مهمًا في إعادة ترتيب البيت الفلسطيني تحت سقف المقاومة”
  • محلل سياسي: الشعب الفلسطيني يعيش النكبة بكل تفاصيلها ويواصل المقاومة
  • فعالية بجامعة إب بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • حماس: المجزرة الصهيونية في جباليا انتقام من المدنيين بعد فشل العدو أمام المقاومة
  • وقفات في البيضاء وحجة بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • اليوم.. وزير الخارجية يستقبل وفد من حركة "فتح" الفلسطينية