تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز الفريق الأول لكرة القدم "سيدات" بنادي الزمالك على نظيره زد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.
سجل أهداف الزمالك كل من، شيماء علي في الدقيقة 12، وأليس أوياه أوجيبي بالدقيقة 36، وياتوندي أتنوكي فاچوبي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.


قدمت لاعبات الزمالك مباراة رائعة منذ الدقائق الأولى، وصنع الفريق أكثر من فرصة محققة، ونجحت شيماء علي في تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية، وبعدها عززت أليس أوياه أوجيي التقدم بإحراز الهدف الثاني، لتينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك ضغطه على زد، وأهدر الفريق أكثر من فرصة محققة، قبل أن تسجل ياتوندي أتنوكي فاچوبي الهدف الثالث، لتنتهي المباراة لصالح الأبيض بثلاثية نظيفة.
ويقود فريق الزمالك كل من، عادل حسين مديراً فنياً، محمود خميس مدرباً عاماً، حسام محمد ومحمد سمير مدربين مساعدين، ياقوت فاروق مدرباً لحراس المرمى، شيرين محمد مديراً إدارياً، سيف الدين خالد إدارياً، وإيمان محمد جمال طبيباً.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك بطولة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

عادل حسين يعلن تشكيل سيدات الزمالك لمواجهة زد

أعلن عادل حسين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم "سيدات" بنادي الزمالك، عن تشكيلة فريقه استعدادًا لخوض مباراة زد، المقرر لها بعد قليل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

عادل حسين يعلن تشكيل سيدات الزمالك لمواجهة زد


وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: نورا عبد المجيدخط الدفاع: ميرال خضر - ماهيتاب حسني - سينثيا أونديكشي أكو - فدوى عصام الدينخط الوسط: سمر محمد - سهر حامد - شيماء علي -  مها ساميخط الهجوم: ياتوندي أتنوكي فاچوبي - أليس أوياه أوجيبي. بسبب الانسجام.. كولر يوافق على صفقة مغربية جديدة محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: "سارة نائل - منة عاطف - حنين هشام - كنزي شريف - لوجين حسام - أيه إبراهيم - حبيبة إسماعيل - يسرا إبراهيم - لوجين ياسر - رحمة شعبان".
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفوز أمام زد في دوري كرة القدم النسائية بثلاثية
  • سيدات الزمالك يمطرن شباك زد بثلاثية نظيفة في الدوري
  • عادل حسين يعلن تشكيل سيدات الزمالك لمواجهة زد
  • رونالدو يقود البرتغال للانتصار بثلاثية على بولندا
  • يد الزمالك يهزم الصداقة الكاميروني في البطولة الأفريقية
  • بعد قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا .. شاهد أحدث ظهور لمحمد صلاح
  • ‏‎«سيدات يد الأهلي» يفوز على فلاورز ببطولة إفريقيا للأندية
  • الزمالك يحتفي بمساهمة زيزو وناصر ماهر في فوز مصر على موريتانيا
  • عاجل.. التشخيص المبدئي لـ إصابة محمد عبدالمنعم.. هل يلحق مباراة العودة