تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 كرم الدكتور علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عرفة الخولى، رئيس قسم الأمن بالمديرية، بناء على توجيهات محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لعثوره على 45 ألف جنيه، أثناء تأدية مهامه اليومية، وأعادها إلى صاحبه دون تردد، ورفض أي مكافأة مالية من صاحب المبلغ المفقود.

وأعرب وكيل المديرية عن امتنانه الكبير لهذا التصرف النبيل، مشيدًا بأمانته وروحه العالية، وأنه نموذج يحتذى به، وتصرفه هذا يمثل القيم التي نود أن نراها في كل فرد من أفراد مجتمعنا."

وعلى جانب أخر جري الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، مقابلات مع المتقدمين، لتسيير الأعمال لوظيفة مدير ووكيل مدرسة والمتابعة بالإدارات التعليمية، لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، بحضور كل من ضياء الشامي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وغاده النحاس، مدير عام التعليم العام، ومصباح عسكر، مدير إدارة المتابعة بالمديرية، ومحمد عبد الوهاب، مدير إدارة التنسيق العام، مؤكداً أنه يتم تطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات  التعليمية على أسس الخبرة والكفاءة والمؤهلات العلمية والسمات الشخصية والقيادي.

وتفقد الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، عددا من المدارس منها الشهيد أحمد فتحي العدوي الابتدائية، وسخا الرسمية اللغات، والشهيد عزت الشافعي الثانوية بنات، التابعين لإدارة شرق كفر التعليمية ، وحرص وكيل المديرية على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة ، وحضور جميع المعلمين و انتظامهم في العمل والالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية وتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين، حيث أجرى حوارات معهم للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعليم كفر الشيخ كفر الشيخ وكيل تعليم كفر الشيخ وکیل المدیریة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الجيزة يشدد على تفعيل شئون الطلاب وإرسال 6 مراسلات للمتغيبين

قام أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بجولة تفقدية لمدارس الدكتور إبراهيم مدكور الثانوية المشتركة، والشهيد عبدالرحمن محفوظ الإعدادية بنات، وترسا الرسمية التجريبية لغات التابعين لإدارة ابو النمرس التعليمية، وكان في استقباله سيد عاشور مدير عام الإدارة.

هدفت الزيارة إلى متابعة كثافة الطلاب داخل الفصول، ونظافة المدرسة ومحيطها، ووجود هيئة التدريس والالتزام بالمناهج، وتوافر المقاعد والديسكات والتأكيد على حضور الطلاب.

كما تفقد وكيل تعليم الجيزة، المعامل والمكتبة المدرسية وأوصى بالنظافة المستمرة لدورات المياه وتعقيمها حرصا على صحة أبنائنا الطلاب.

وفى سياق متصل تفقد سلومة، مدرستى " النهضة الرسمية المتميزة لغات  وجيه بغدادي الثانوية بنات التابعين لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، بحضورعبد المقصود السعيد مدير عام الإدارة.

كما شدد وكيل تعليم الجيزة، على تفعيل  شئون الطلاب وإرسال 6 مراسلات للطلاب المتغيبين واتخاذ اجراءات الفصل من المدرسة في حال تجاوز نسبة الغياب وتفعيل دفتر خمسة سلوك والتقييم الشهرى وتفعيل دور الأمن والإشراف العام للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

كما تم تكريم بعض الطالبات بمدرسة وجيه بغدادى الثانوية بنات لتصعيدهن علي مستوى المحافظة في ألعاب القوى تشجيعا وتحفيزا لهم لتحقيق مراكز متقدمة علي مستوى المحافظة.

وقد أثنى سلومة، على المجهود المبذول من قبل مديرى الادارتين وجميع القيادات ومديرة المدارس.

WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.05.10 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.05.11 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.05.22 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.05.36 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.05.42 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.05.54 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.06.03 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.06.10 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.06.18 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.06.25 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.06.34 PM WhatsApp Image 2024-10-14 at 2.06.43 PM

مقالات مشابهة

  • لإعادته مبلغ 45 ألف جنيه.. وكيل «تعليم كفر الشيخ» يُكرِّم موظفًا أمينًا
  • وكيل تعليم الجيزة يشدد على تفعيل شئون الطلاب وإرسال 6 مراسلات للمتغيبين
  • وكيل تعليم دمياط يبحث دعم الطلاب الضعاف في القراءة والكتابة
  • مدير تعليم قوص يكرم الطالبات الفائزات بمسابقة التنمية المستدامة
  • وكيل "تعليم الفيوم" تتفقد المدارس لمتابعة انضباط العملية التعليمية|صور
  • وكيل تعليم الفيوم تتابع انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • مدير تعليم القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الشيماء بإدارة النزهة التعليمية
  • خلال حضوره الطابور..وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية ويكرم أوائل الطلبة
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سبر الدراسة بمدارس غرب المحلة