طالب نجم مانشيستر يونايتد ومنتخب انجلترا السابق روي كين مسئولي الاتحاد الانجليزي باختيار المدير الفني الافضل والانسب ليقود منتخب انجلترا في الفترة القادمة بصرف النظر عن اي اعتبارات اخرى .

وكانت التقارير الصحفية في الصحف الانجليزية قد اكدت ان اسم المدير الفني لنيوكاسل ايدي هاو هو المرشح الاوفر حظا لتدريب منتخب انجلترا رغم وجود مرشحين اخرين على رأسهم الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي .

نجم منتخب انجلترا السابق روي كين اكد انه ليس مساندا لاختيار ايدي هاو قائلا في تصريحات لصحيفة الميرور : الاهم بالنسبة لي هو وجود المدرب الافضل والمناسب لتدريب منتخب انجلترا . كل الاسماء التي تذكر مثل ايدي هاو لديها بلا شك فرص في تولى المنصب لكن بالنسبة لي لابد من وجود الافضل ولا اعلم ان كان العامل المادي سيلعب دورا في هذا الامر .

واكد روي كين ان بيب جوارديولا هو الافضل لتدريب منتخب انجلترا قائلا : لابد من ان يذهب الاتحاد الانجليزي لبيب جوارديولا هو الافضل وعقده ينتهي الصيف المقبل . 

واختتم روي كين تصريحاته قائلا : لا شك ان اهم شىء الان الاستقرار على اسم المدير الفني للعمل على تحضير المنتخب بشكل مناسب لتصفيات كأس العالم ومن بعدها النهائيات في الولايات المتحدة الامريكية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روي كين المدير الفني لمنتخب أنجلترا الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيب جوارديولا مانشيستر سيتي منتخب انجلترا المدیر الفنی روی کین

إقرأ أيضاً:

رشيد جابر: المباراة تشكل تحديا حقيقيا لإظهار قدرتنا ورغباتنا في المنافسة

أكد رشيد جابر مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على جاهزية الأحمر لخوض المواجهة المرتقبة مساء غدا الثلاثاء أمام نظيره المنتخب الأردني ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بالمرحلة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بفندق جي ماريوت بالعاصمة الأردنية عمّان، وفي هذا الشأن علق قائلا: تحضيراتنا جيدة لمواجهة الأردن وبالأخص أننا حصلنا على أربعة أيام إعداد للمباراة بعد مباراة الكويت، وبلا شك أن مباراة الأردن مهمة بالنسبة لنا ولكنها في الوقت عينه مباراة صعبة أمام منتخب جيد ومنظم يملك عناصر جيدة في صفوفه.

وشدد رشيد جابر على أهمية الحضور الذهني في مباريات التصفيات المونديالية، وفي هذا الشأن علق قائلا: الحضور الذهني مهم جدا في جميع مباريات التصفيات سواء داخل أرضنا أو خارج أرضنا على اعتبار أن الأمر سينعكس إيجابا على المجهود والتركيز وصناعة الفرص.

وأضاف: صعوبة المجموعة تكمن في تقارب المستويات الفنية بين المنتخبات العربية ويكاد يكون منتخب كوريا الجنوبية هو المنتخب الوحيد الفارق عن بقية منتخبات المجموعة، لذلك تفاصيل صغيرة وجزئيات دقيقة قد تحسم المباريات بين المنتخبات العربية، لذلك لا بد من استحضار التركيز الذهني على مدار التسعين دقيقة.

وزاد: نعول على الثقة وكسب الصراعات وقلة الأخطاء لحسم بقية المباريات التي سنخوضها في هذه التصفيات، خصوصا أن كسب النقاط تحتاج للتعامل بإيجابية مع كل مباراة.

واستطرد جابر قائلا: الأردن ستمتلك حافزا معنويا أكبر بهدف تعويض خسارتها أمام كوريا الجنوبية في لقاء الجولة الماضية، لذا من الضروري بمكان أن يكون حضورنا الذهني إيجابيا في مباراة الأردن.

وتابع: مباراة الأردن تشكل تحديا حقيقيا لإظهار قدراتنا ورغباتنا في إكمال المشوار مع منتخب جيد يمتلك عناصر جيدة ويمتاز بأسلوب الهجمات المعاكسة مشفوعا بالتنظيم في الشق الدفاعي.

وزاد: الأردن منتخب طموح يملك ٤ نقاط وتساوره الرغبة الجامحة والشغف الحقيقي للوصول إلى أبعد مدى ممكن في منافسات هذه المجموعة، ولكننا في المقابل سنعمل على تسريع أسلوب وإيقاع لعبنا وسنحرص أيما حرص على تقديم كرة قدم جميلة تليق بسمعتنا مكانتنا كمنتخب مرموق يشار إليه بالبنان في خارطة كرة القدم الآسيوية.

واسترسل جابر: يهمنا أيضا أن نتمتع بأقصى درجات الجاهزية النفسية والذهنية، وأن نتحرر من ضغوطات كرة القدم، ونعمل على تجويد مستوياتنا الفنية استثمارا لقدرات وإمكانيات اللاعبين الذين أصبح لزاما عليهم أن يثقوا بمؤهلاتهم الفنية وبالأخص بعد الفوز العريض على حساب المنتخب الكويتي الشقيق.

وأكمل مدرب منتخبنا الوطني مساحة حديثه في المؤتمر الصحفي بالقول: من المهم جدا أن نكمل مشوارنا وندعم حظوظنا في المجموعة الثانية بفوز جديد يضاعف الحافز المعنوي لدينا، لاسيما وأن منتخبات المجموعة مكشوفة الأوراق وتمتلك حافزا ممثلا يزيد من صعوبة المهمة في المنافسة على حسم بطاقات التأهل فيها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الانجليزي يفاوض جوارديولا لتدريب منتخب أنجلترا
  • جمال سلامي : ندرك صعوبة مواجهة عمان وأتحمل مسؤولية خياراتي
  • رشيد جابر: المباراة تشكل تحديا حقيقيا لإظهار قدرتنا ورغباتنا في المنافسة
  • بعد الاعتزال.. هل يطمح إنييستا لتدريب برشلونة أو منتخب إسبانيا؟
  • دوري الأمم الأوروبية.. منتخب الأسود الثلاثة يتجاوز فنلندا بثلاثية
  • ماجر :”أتطلع لتدريب منتخب وطني أو ناد عربي أو افريقي”
  • عاجل.. جوارديولا يرد على ترك مانشستر سيتي لتدريب منتخب إنجلترا
  • المدير الفني لنادي سيراميكا: مباراة السوبر مع الأهلي مش هتكون سهلة
  • ناقد رياضي: المدير الفني للمنتخب الوطني يتخذ قرارا بشأن محمد عبدالمنعم