يستضيف الإعلامي أحمد شوبير، مساء اليوم الأثنين في برنامجه " حارس الأهلي، المذاع على قناة النادي الأهلي ، الناقدين محمد فارس وأحمد أسامة.

وكتب الاعلامي احمد شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "النهارده حلقة مع اتنين بحبهم جدا فارس وأسامة عايز مشاركتكم كلكم بالاسئلة والملاحظات وكلها هناخدها ع الهوا والسهرة تحلي سوا سوا".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المصري

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا يوم 20 أكتوبر الجاري، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد محمد بن زايد ضمن بطولة السوبر المصري. 

وتُقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري، والفائز من هذا اللقاء يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية. 

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي احمد شوبير موعد مباراة الأهلي حارس الأهلي قناة النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا بنصف نهائي بطولة السوبر المصري

يخوض فريق نادي الأهلي المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري مع سيراميكا كليوباترا الموافق 20 أكتوبر الجاري، في منافسات السوبر المصري.

أفشة فريق كرة سيدات الأهلي| من هي حبيبة عصام صاحبة القاضية ؟ قبل مباراة الأهلي.. إصابة نجم سيراميكا كليوباترا بتمزق في العضلة الخلفية موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا 


‏وفي حال تجاوزه سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر، على ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات.

 وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت، وديًا، ضمن استعدادًات الفريق للمشاركة في السوبر المصري.

النادي الأهلي 

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تسجيل 3 أهداف، عن طريق الثلاثي سمير محمد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : حمزة علاء - كريم الدبيس - أشرف داري - يوسف أيمن- خالد عبد الفتاح - كريم نيدفيد - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - عمر الساعي- طاهر محمد طاهر - محمود عبد المنعم كهربا

 

 

مقالات مشابهة

  • نبأ سار لجماهير الأهلي بشأن نجم الفريق
  • تدريبات فنية وخططية.. الأهلي يواصل مرانه استعدادًا للسوبر المصري.. صور
  • تعرف على موعد سفر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر
  • شوبير: كولر يستقر على ضم قائمة الأهلي كاملة لمباراة السوبر المصري
  • المدير الفني لنادي سيراميكا: مباراة السوبر مع الأهلي مش هتكون سهلة
  • محمد فاروق: مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا بنصف نهائي بطولة السوبر المصري
  • تعرف علي موعد مباراة المنتخب الثانية أمام موريتانيا