كرَّم الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عرفة الخولى، رئيس قسم الأمن بالمديرية، لعثوره على 45 ألف جنيه، أثناء تأدية مهامه اليومية، وأعادها إلى صاحبه دون تردد، ورفض أي مكافأة مالية من صاحب المبلغ المفقود.

بداية.. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية صندلا |صور

وأعرب وكيل المديرية عن امتنانه الكبير لهذا التصرف النبيل، مشيدًا بأمانته وروحه العالية، وأنه نموذج يحتذى به، وتصرفه هذا يمثل القيم التي نود أن نراها في كل فرد من أفراد مجتمعنا.

"

وعلى جانب آخر، أجرى الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، مقابلات مع المتقدمين، لتسيير الأعمال لوظيفة مدير ووكيل مدرسة والمتابعة بالإدارات التعليمية، لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، بحضور كل من ضياء الشامي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وغادة النحاس، مدير عام التعليم العام، ومصباح عسكر، مدير إدارة المتابعة بالمديرية، ومحمد عبد الوهاب، مدير إدارة التنسيق العام.

وقال، إنه يتم تطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات  التعليمية على أسس الخبرة والكفاءة والمؤهلات العلمية والسمات الشخصية والقيادي.

وتفقد الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، عددًا من المدارس منها الشهيد أحمد فتحي العدوي الابتدائية، وسخا الرسمية اللغات، والشهيد عزت الشافعي الثانوية بنات، التابعين لإدارة شرق كفر التعليمية ، وحرص وكيل المديرية على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة، وحضور جميع المعلمين وانتظامهم في العمل.

وحرص على الاطمئنان على الالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية وتأكد من توافر المقاعد وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مديرية التربية والتعليم كفر الشيخ التربية والتعليم محمد عبد الوهاب اختيار القيادات تعليم كفر الشيخ جامعة كفر الشيخ وکیل المدیریة

إقرأ أيضاً:

وكيل التعليم يتابع تدريبات صقر 138 لإخلاء المديرية

شهد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، صباح اليوم، التدريب العملي لإخلاء مديرية التربية والتعليم ضمن خطة المحافظة لإجراء التدريب العملي المشترك صقر 138 والذي يتضمن في إجراءاته قيام المديريات الخدمية المتنوعة بالمحافظة بمحاكاة لعملية الإخلاء ومواجهة الأزمات المحتمل حدوثها، وذلك بحضور الأستاذ خالد حمدان ،وكيل المديرية، ومحمد فتوح مدير إدارة الأمن بالمديرية.

يأتي ذلك في صوءأهمية التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث، والذي يعد من أهم التدريبات التي تهدف إلى رفع كفاءة وجاهزية الأجهزة المعنية للتعامل مع أي حالات طارئة قد تحدث نتيجة الظروف الطبيعية أو الإنسانية من خلال تدريب الفرق على كيفية التعامل مع الأزمات والكوارث بإستخدام الإمكانيات والوسائل المتاحة ورفع مستوى مهارات وقدرات العاملين بالمنظومة، وتعزيز استعدادات كافة الجهات للتعامل مع الكوارث والأزمات لحماية المواطنين وضمان الحفاظ على الأمن والنظام العام وكذا تحسين قدرات الإدارة الفعالة للأزمات والحد من آثارها على المجتمع.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم موظفا لإعادته 45 ألف جنيه
  • وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور
  • وكيل "تعليم الفيوم" تتفقد المدارس لمتابعة انضباط العملية التعليمية|صور
  • وكيل تعليم الفيوم تتابع انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • وكيل التعليم يتابع تدريبات صقر 138 لإخلاء المديرية
  • مدير تعليم القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الشيماء بإدارة النزهة التعليمية
  • تعليم الغربية تنفذ مبادرة صقر 138 للطوارئ وإخلاء سريع لمبنى المديرية
  • خلال حضوره الطابور..وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية ويكرم أوائل الطلبة
  • وكيل صحة سوهاج يترأس لجنة مقابلات اختيار قيادات الصف الثاني بالمديرية