صحيفة صدى:
2024-10-14@18:28:38 GMT

تفاصيل إصابة مدافع الهلال

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تفاصيل إصابة مدافع الهلال

نواف السالم

أكدت مصادر صحفية أن الإسباني خوان خيمينيز، رئيس الجهاز الطبي في نادي الهلال ، قرر وضع رباط ضاغط على ركبة اللاعب علي البليهي، كإجراء احترازي قبل المشاركة في التدريبات والمباريات.

وذكرت صحيفة “الرياضية” ، إن البليهي، مدافع نادي الهلال، شارك مؤخرا في التدريبات بشكل طبيعي رفقة زملائه والأمر لا يدعو للقلق بخصوص ركبته، لكن وضع الرباط الضاغط هو أمر وقائي للحفاظ على الركبة.

وتعرض البليهي، لإصابة بسيطة على مستوى الركبة خلال تسجيله الهدف لنادي الهلال بشاك الخلود، باللقاء الذي فاز به الفريق برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

ويستعد الهلال لملاقاة الفيحاء، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة روشن للمحترفين.

والجدير بالذكر أنه يحتل نادي الهلال، صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة بعد مرور 6 جولات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البليهي الهلال روشن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فعاليات نادي سينما المرأة

في إطار حرص وزارة الثقافة علي نشر الثقافة السينمائية ، يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر فعاليات نادي سينما المرأة يوم الإثنين المقبل الموافق ٢١ أكتوبر ، بعرض الأفلام الفائزة من مهرجان جامعة بدر السينمائي لأفلام الطلاب الدورة الأولى، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المعماري حمدي السطوحي، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

ومن المقرر عرض كلاً من فيلم 16 مللي للمخرج عبد الله جاد الحائز على جائزة أفضل مخرج، وفيلم البديل للمخرج مازن فوزي الحائز على جائزة أفضل فيلم، وفيلم سرقة منتصف الليل للمخرجة رغدة كرم، وفيلم أوضتين وصالة للمخرج مينا ماهر، وفيلم توشريت للمخرج عامر أبو حسيبة.

يعقب العرض ندوة يديرها كلاً من الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي، والناقد السينمائي إسلام أحمد علي، لمناقشة الافلام مع الجمهور.

 

يُذكر أن نادي سينما المرأة يقام الاثنين الثالث من كل شهر، ويهدف إلى دعم الأعمال السينمائية النسائية والمواهب الشابة، وتديرة الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي ، والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي.

مقالات مشابهة

  • علي البليهي يظهر بـ"رباط" على ركبة.. ما القصة؟
  • البلوشي: الكاف لن يحكم مباراة الهلال والعين الإماراتي لحمايته من الضغوط .. فيديو
  • إصابة مدافع الأخضر في الركبة قبل لقاء البحرين
  • نادي مصيرة يتوج بـ"بطولة ألعاب القوى" للمرأة
  • تفاصيل فعاليات نادي سينما المرأة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري
  • صدمة للجماهير.. مدافع الأبيض يتعرض لإصابة من الدرجة الثانية| تفاصيل
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن مفأجاة سارة للجماهير
  • منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم