بوابة الوفد:
2024-10-14@18:30:44 GMT

تفاؤل داخل برشلونة بشأن إصابة لامين يامال

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تعرض الدولي الإسباني لامين يامال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، لإصابة خلال مواجهة الدنمارك الماضية، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

برشلونة يكشف طبيعة إصابة لامين يامال

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الإسباني استبدال اللاعب بعدما ظهرت تأثر من الإصابة التي تعرض لها خلال هذه الموقعة، ليزداد القلق حول مدة غياب اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك حالة من التفاؤل داخل برشلونة بشأن إصابة يامال، بعدما أظهر الفحوصات الطبية أن اللاعب لا يعاني من إصابة قوية.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني هانز فليك سقوم بمراقبة لامين يامال لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة برشلونة المقبلة ضد إشبيلية، يوم الأحد القادم.

وشددت التقارير على أن هناك حالة من الحذر فيما يخص التعامل مع اللاعب، حيث لا يرغب فليك في استعجال مشاركته، خاصة وأن هناك مباريات قوية للبارسا أمام ريال مدريد في الليجا الإسبانية، وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيواجه بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم 23 أكتوبر، قبل ملاقاة ريال مدريد في الكلاسيكو في الليجا يوم 26.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة لامين يامال منتخب إسبانيا دوري الأمم الأوروبية الدنمارك لامین یامال

إقرأ أيضاً:

الإصابة تهدد بغياب لامين يامال عن مواجهة إشبيلية

نواف السالم

هددت الإصابة باستبعاد لاعب فريق نادي برشلونة، الإسباني لامين يامال، من المباراة المقبلة أمام فريق إشبيلية في الدوري الإسباني.

وكان يامال قد تعرص لتدخلات قوية من قبل المنتخب الدنماركي في المباراة التي جمعت بين منتخب إسبانيا والدنمارك، ما أدى لإصابته بشد عضلي.

وقد أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أمس الأحد، غياب المهاجم لامين يامال عن مواجهة صربيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة من المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية غدًا الثلاثاء.

وقد أكدت تقارير صحفية أنه من الممكن استبعاد يامال من قائمة مباراة برشلونة أمام إشبيلية المقبلة كإجراء احترازي، خوفًا من تفاقم الإصابة.

يذكر أن فريق نادي برشلونة سيواجه إشبيلية يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة لامين يامال
  • الإصابة تهدد بغياب لامين يامال عن مواجهة إشبيلية
  • عاجل.. برشلونة يُعلن تفاصيل إصابة لامين يامال
  • أول تعليق من لامين يامال بعد إصابته وعودته إلى برشلونة
  • بسبب لامين يامال.. برشلونة يوجه تحذيرا لمنتخب إسبانيا
  • استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا
  • برشلونة يحذر الاتحاد الإسباني بسبب إصابة لامين يامال ويطلب إعفاءه من المعسكر
  • استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • برشلونة يطالب منتخب اسبانيا بإعادة لامين يامال ومصادر تكشف طبيعة إصابته