تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقيم بدار الاوبرا بالاسكندرية حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في نسخته الـ 32، وحملت هذه الليلة الغنائية شعار "السلطنة " بعد أن قدم الطوخي فاصل غنائي ضم العديد من الاغاني لكبار المطربين، منها "خايف اقول اللي في قلبي"، "كل ده كان ليه "، "يا واحشني رد علي" ،  "موعود"، و اختتم الفقرة بأغنية "هسكنك يا مصر"، وهي من كلمات الشاعر أحمد فؤاد نجم ومن الحان محمد الطوخي ، وطلب الجمهور من الطوخي علي المسرح أغنية خاصة للأسكندرية ، ووعدهم بتقديمها خلال حفله القادم .

ثم صعدت المطربة نداء شرارة على المسرح في الفاصل الغنائي الثاني ، وقدمت العديد من الاغاني الطربية ، منها "العيون السود"، "أنا بعشقك"، "القريب منك بعيد "، "قابلت كتير"، كما قدمت من أغنياتها الخاصة أغنية "بحبك بجد"  ، وكان الحفل بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد .

من ناحية اخرى عاد الطوخي للقاهرة فور انتهاء الحفل استعداداً لاحياء حفله الثاني ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ، والمقرر اقامته تحت عنوان ( ليلة طرب ) بمعهد الموسيقي العربية يوم 20 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أن مهرجان ومؤتمر الموسقى العربية دورته 32، يقام فى الفترة من 11 وحتى 24  أكتوبر الجاري ، ويضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، منهم "علي الحجار ومدحت صالح وهاني شاكر وعاصي الحلاني ولطفي بوشناق و تامر عاشور و لطيفة و ريهام عبد الحكيم و مروة ناجي و مي فاروق ولينا شاماميان ونداء شرارة و نادية مصطفي و أحمد سعد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نداء شرارة مهرجان الموسيقى العربية

إقرأ أيضاً:

حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية Sold Out

متابعة بتجــرد: نفدت تذاكر حفل النجم تامر عاشور، والذي يُقام ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، المقرر إقامته يوم الجمعة 18 أكتوبر، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو سعيد كمال. ويشارك في الحفل صوليست تشيلو يحيى مهدي، وصلوليست كمان سعيد كمال. التذاكر طُرحت عبر موقع “تذكرتي” وكانت متاحة بسبع فئات.

وفي تعليمات دخول الحفل، يتوجب على الحضور الالتزام بالزي الرسمي الملائم، بما يشمل ارتداء البدلة الكاملة (جاكيت وربطة عنق). كما يمنع دخول الأطفال دون سن السابعة، والتصوير داخل الحفل غير مسموح به، ولا يُسمح باستبدال أو استرجاع التذاكر. سيتم غلق أبواب قاعة العرض قبل بداية الحفل، ولن يُسمح بالدخول إلا بعد فترة الاستراحة.

تتضمن الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية بمشاركة 76 مطربًا ومطربة من مختلف الدول العربية، من بينهم محمد حسن، لينا شاماميان (سوريا)، لطفي بوشناق (تونس)، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، وصابرين النجيلي، إلى جانب العديد من النجوم الآخرين.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

main 2024-10-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نداء شرارة ومحمد الطوخي يرفعان شعار "السلطنة" في حفل الموسيقى العربية بالأسكندرية
  • هبة مجدي: أناقة ساحرة وظهور لا يُنسى في مهرجان الموسيقى العربية
  • حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية Sold Out
  • مهرجان الموسيقى العربية|نداء شرارة تبهر جمهور الإسكندرية ومواهب الأوبرا في الساحة
  • ضمن مهرجان الموسيقى العربية|اليوم.. نداء شرارة تحيي حفلاً على مسرح سيد درويش بالإسكندرية
  • نداء شرارة ومحمد الطوخي يُحييان حفلاً غنائياً بالإسكندرية.. غداً
  • قبل حفلها بمهرجان الموسيقى العربية.. 11 معلومة عن المطربة الأردنية «نداء شرارة»
  • غداً بأوبرا الاسكندرية.. نداء شرارة والطوخي يقدمان حفلاً غنائياً ضمن مهرجان الموسيقي العربية
  • انطلاقة قوية لفعاليات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية