تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط؛ نظمت كلية التربية الرياضية، اليوم الإثنين الموافق ١٤ من أكتوبر؛ ندوة بعنوان "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وذلك ضمن سلسلة الندوات التي تنظمها الجامعة، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تحت إشراف: الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش مشرف عام الأنشطة الطلابية، والأستاذ غريب خيرى زكى مدير عام العلاقات العامة والإعلام بجامعة أسيوط، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والأستاذة أميمة إبراهيم مدير إدارة النشاط الاجتماعى، ومشرفي النشاط بالإدارة.

   وأكد الدكتور المنشاوي: أن الندوة استهدفت توضيح قيمة مصر على مر العصور، إلى جانب إلقاء الضوء على حضارة أسيوط، ومعالمها، موضحاً أن الندوة خرجت بعدة توصيات مهمة، منها: ضرورة الحفاظ على الهوية الوطنية، والانتماء، والولاء للوطن، وضرورة الحفاظ على الأخلاقيات الأصيلة، والتصدي للغزو الثقافي، والفكري الخارجي.

  شهدت الندوة حضور؛ الدكتور عماد سمير عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور ياسر حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى السباعي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بمشاركة الدكتور سمير عبدالتواب حمده مدير الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بأسيوط.

 ومن جهته، أعرب الدكتور أحمد عبد المولى، عن سعادته، واهتمامه بالتواجد مع طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية، مشيداً بتميز أبناء الكلية في مختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة، داعياً إياهم إلى المشاركة في البرامج التوعوية، والتدريبية المتنوعة، التي توفرها الجامعة بالتعاون مع مختلف الوزارات، والهيئات؛ حرصاً على بناء شخصيتهم، وتنمية قدراتهم الفكرية، والبدنية، والنفسية.

كما رحّب الدكتور عماد سمير؛ بضيوف الكلية، مُثنيًا علي جهود إدارة الجامعة في تطوير جميع الكليات، والقطاعات، وحرصها على المشاركة الفعالة في مختلف المبادرات التنموية والتوعية، وكذلك جهودها في دعم كلية التربية الرياضية في مختلف أنشطتها الهادفة، مشيراً إلى حرص إدارة الكلية على توعية طلابها وطالباتها؛ من خلال التأكيد علي دور النشاط السياحي في مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة النشاط الاجتماعي الإدارة العامة لرعاية الطلاب التربية الرياضية الدكتور احمد المنشاوي العلاقات العامة کلیة التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصد برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا توضح فيه أن  وزارة الداخلية أطلقت سيارات الخدمات المتنقلة إلى جميع أنحاء الجمهورية، وأن هناك إشادة كبيرة من المواطنين بجودة الخدمات الجماهيرية التي تقدم من خلال مبادرة بداية.

وقال التقرير، إنه انطلاقًا من حرص وزارة الداخلية على المساهمة في تحسين جودة حياة المواطنين تشارك الوزارة في مبادرة بداية من خلال توجيه قوافل من الخدمات الجماهيرية إلى المناطق على مستوى الجمهورية كافة، بخاصة النائية منها بما يحقق المردود الإيجابي من المشاركة في كافة المحافظات.
ولفت التقرير، إلى أن وزارة الداخلية أطلقت سيارات الخدمات المتنقلة إلى جميع أنحاء الجمهورية تحت مظلة مبادرة بداية برعاية رئيس الجمهورية، وبما يمكن المواطنون من الحصول عليها في سهولة ويسر دون التقيد بنطاق جغرافي محدد.
 إشادة كبيرة من المواطنين بجودة الخدمات الجماهيرية

وأشار التقرير، إلى أن هناك إشادة كبيرة من المواطنين بجودة الخدمات الجماهيرية التي تقدم من خلال مبادرة بداية، والتي تعد نقطة مضيئة، وعلامة فارقة لإحداث تغيير جوهري في بناء الإنسان المصري حصيًا وتعليميًا واجتماعيًا وتوفير الخدمات اللائقة له بشكل ميسر وحضاري.

مقالات مشابهة

  • كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط تستضيف ندوة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • تربية بني سويف تُدشن حملة تشجير مقر الكلية
  • مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تواصل أنشطتها بالمحافظات
  • جامعة الفيوم تنظم ندوة لمناهضة العنف ضد المرأة ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • تدشين فعاليات مبادرة "بداية" خلال ندوة "الإسعافات الأولية"بدار علوم الفيوم
  • بداية جديدة لبناء الإنسان تجوب قرى دمياط
  • وحدة حقوق الإنسان بجامعة طيبة التكنولوجية تنظم ندوة تعريفية لطلاب كلية الخدمات الفندقية والسياحية
  • بداية جديدة لبناء الإنسان.. 100 يوم صحة قدمت 113 مليون خدمة مجانية
  • الداخلية تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»