تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم بقتل شقيقه  وإصابة والدته ، بمنطقة طرة، بعد رفضهما خروجه من المنزل لممارسة أعمال التسول واستجداء المارة، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.

وتبين من مناظرة النيابة الجثمان، أنه شاب في عقده الثاني مصاب بطعنات قاتلة أدت إلى الوفاة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتحفظ علي سلاح الجريمة.

وعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات، والاستعلام عن الحالة الصحية للأم تمهيدا إلى الاستماع لأقوالها.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود قتيل ومصابة داخل شقة بمنطقة طرة، على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثرت على جثة شاب فى العشرينيات مقتولا بطعنات سكين على سريره، كما عثر على والدته مصابة بعدة طعنات فى الظهر وحالتها حرجة، وجرى نقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

بعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق القتيل، ونجل الضحية لقيامهم بمنعه من النزول للشارع، وألقى القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقاهرة التسول واستجداء المارة الأمن بالقاهرة اعمال التسول

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا بالفيوم إلى منتصف نوفمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت، تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا وذلك بقرية منشاة عبدالله بدائرة مركز الفيوم، لجلسة منتصف نوفمبر المقبل؛ وذلك لمناقشة الطب الشرعي وسماع اقوال الشهود .

صدر القرار برئاسة المستشار أدهم ابو ذكري، وعضوية المستشارين، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني. 



وترجع تفاصيل الواقعة، عندما  تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغ يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بجوار أرض زراعية، في منشأة عبد الله التابعة لدائرة مركز الفيوم، وبالتحديد في شارع الأربعين.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، إذ تم العثور على جثة فتاة في العشرين مقتولة، وبها آثار شنق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام؛ تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي، وتحديد سبب الوفاة الحقيقي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، من تحديد هوية المتهم بإلقاء جثة فتاة بجوار أرض زراعية في منطقة منشأة عبد الله، إذ تبين أنه والدها الذي يدعى محمود السيد صالح محمود، البالغ من العمر 46 عامًا، ويعمل عامل خدمات في مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

وقرر الأب المتهم إنهاء حياة ابنته نورا محمود، البالغة من العمر 20 عامًا؛ بسبب سوء سمعتها، نظرًا لأنها تزوجت عرفيًا من شاب مسجل خطر.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ملايير تبخّرت في صفقة إعادة تجديد فندق الأوراسي.. النيابة تلتمس أقصى عقوبة للمدير السابق ومن معه
  • تجديد حبس سائق فى اتهامه بدهس طفل بالمعادى
  • نوفمبر المقبل.. محاكمة سائق متهم بقتل شخص خلال مشاجرة بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة أب متهم بقتل وتقطيع طفلته لجلسة الغد
  • حكم ألماني بسجن عنصر أمن سابق متهم بقتل بولندي قبل 50 عاما
  • حبس المتهم بقتل طفل طعنا بـمطواة فى الإسكندرية 4 أيام
  • القبض على تشكيل عصابى متهم بقتل مهندس فى كفر الشيخ
  • قطعها و ربألقاها بالقمامة.. محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته ببولاق
  • تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا بالفيوم إلى منتصف نوفمبر