هل يشارك إمام عاشور في السوبر المصري؟.. تساءل عشاق وجماهير الأهلى، عن موقف نجم فريقهم من السفر إلى الإمارات وخوض بطولة السوبر المصري في ظل أزمته مع “فرد أمن المول” والقضية المرفوعة ضده.

جدير بالذكر أن بطولة السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي من البطولة.

يخص أحمد حسن.. فرد أمن خناقة إمام عاشور يبلّغ محاميه بقرار أخير الحكم على إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن بالشيخ زايد 19أكتوبر أرقام مثيرة في 20 دقيقة بمحاكمة إمام عاشور .. فيديو مقطع فيديو يقلب موازين قضية إمام عاشور وفرد الأمن تطورات قضية إمام عاشور 

حددت محكمة جنح الشيخ زايد، يوم 19 أكتوبر الجاري، موعدا للنطق بالحكم أي قبل يوم من انطلاق السوبر المصري.

يأتي ذلك بعد أن حرر فرد الأمن، محضرا بالواقعة خوفًا من تحرير زوجة لاعب الأهلي محضرًا بواقعة تعرضها للتحرش بما يثبت تخاذل الإدارة في حماية رواد المكان".

وطالب محامي إمام عاشور، بمحاكمة إدارة المول بتهم التخاذل والإهمال وتقديم بلاغ كاذب ضد موكله، وعدم حماية زوجته التي استغاثت بهم.

وتأتي قضية إمام عاشور على خلفية "التعدي على فرد أمن بسبب معاكسة زوجته، التي قالت إن هناك عددا من الأشخاص تحرشوا بها".

هل يشارك إمام عاشور في السوبر؟

في سياق متصل، كشف محمد عثمان محامي إمام عاشور، موقف اللاعب من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والسفر إلى الإمارات، بسبب قضيته مع فرد الأمن بأحد المولات.

وقال محمد عثمان، خلال تصريحات إذاعية نقلها الإعلامي كريم رمزي: "أتوقع البراءة ولو تم فرضا الحكم على إمام عاشور بالحبس فهناك الاستئناف".

وتابع المحامي: "قضية فرد الأمن، قضية جنحة ولا تمنع إمام عاشور من السفر، وسيتواجد مع الأهلي في الإمارات، ولا يوجد أي مشكلة".

واختتم تصريحاته: "إمام عاشور لا يحتاج لحضور الجلسة يوم 19 أكتوبر الجاري بل من الممكن حضور المحامي فقط بتوكيل من اللاعب في مثل هذه القضايا وهي قضايا الجنح".

بطولة السوبر المصري

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري، قد اتفق مع مجلس أبو ظبي الرياضي على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي.

وحدد مجلس أبوظبي الرياضي إقامة منافسات بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويخوض فريق الزمالك بطولة السوبر الرباعى المصري بعد الحصول على الكارت الذهبى، بينما يشارك بيراميدز فى البطولة بعد التتويج بكأس مصر، بينما يلتقى الأهلى بطل الدورى مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور قضية إمام عاشور فرد أمن المول السوبر المصري الأهلى الزمالك بطولة السوبر المصری أکتوبر الجاری إمام عاشور فرد الأمن فرد أمن

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري: نهر النيل قضية ترتبط بحياة الشعب المصري والحفاظ عليه مسألة وجود

القاهرة - أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن المياه تمثل سر الحياة وأساس كل تقدم وتنمية، مشددًا على أهمية تعزيز مكانة المياه في الأجندة الدولية، وفقًا ل سبوتنيك.

جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات أسبوع القاهرة للمياه، صباح اليوم الأحد.

وقال السيسي: "نوجه رسالة للعالم أجمع من مصر، هبة نهر النيل، بأن الماء حق إنساني أساسي يجب الحفاظ عليه".

وأوضح أن "مصر تضع المياه على رأس أولوياتها"، لافتًا إلى أن "نهر النيل تحديدًا يعتبر قضية ترتبط بحياة الشعب المصري وبقائه"، حيث يشكل المصدر الرئيسي للمياه في مصر بنسبة تتجاوز 98%.

وشدد السيسي على أن "الحفاظ على هذا المورد الحيوي مسألة وجود تتطلب التزاما سياسيا دؤوبا، وجهودا دبلوماسية، وتعاونا مع الدول الشقيقة، لضمان تحقيق الأهداف المشتركة".

كما أعرب الرئيس عن أمله في أن تسفر الفعاليات عن توصيات تسهم في تعزيز الأجندة الدولية للمياه ودعم التنمية العالمية.

تستمر فعاليات أسبوع القاهرة السابع للمياه، الذي انطلق اليوم 13 أكتوبر/تشرين الأول 2024، حتى 17 أكتوبر، تحت شعار "المياه والمناخ: بناء مجتمعات مرنة".

ويتزامن الحدث مع استضافة مصر لأسبوع المياه الأفريقي بوصفها الرئيس الحالي لمجلس وزراء المياه الأفارقة "أمكاو".

 

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري
  • بسبب قضية فرد الأمن.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة إمام عاشور بالسوبر المصري
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري بسبب قضية فرد الأمن
  • هل يغيب إمام عاشور عن الأهلي في السوبر المصري بالإمارات؟
  • الرئيس المصري: نهر النيل قضية ترتبط بحياة الشعب المصري والحفاظ عليه مسألة وجود
  • مصير إمام عاشور على المحك: الحكم في قضية الاعتداء يُحسم 19 أكتوبر
  • قضية إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن: موكلي يتعرض لضغط وترهيب
  • بعد 17 دقيقة.. انتهاء جلسة مرافعة الدفاع في قضية إمام عاشور| تفاصيل
  • وصول فرد الأمن في قضية إمام عاشور بمشاجرة المول التجاري| صور