قامت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، بجولةٍ تفقدّية مفاجئة لعدد من منافذ بيع السلع الغذائية بالخارجة؛ للاطمئنان على توافر السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، يرافقها جهاد المتولي رئيس المركز.

تفقدّت نائب المحافظ منفذ بيع الوحدة المحلية بميدان البساتين، ومقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية للعاملين بديوان عام المحافظة؛ مُوجهةً بإعلان أسعار السلع، ومراجعة صلاحية المنتجات بشكل دوري، والتنسيق مع الوحدة المحلية لتوفير وضخ كميات من الخضروات والفواكه بمنفذ الجمعية التعاونية بالإضافة للسلع التموينية المعروضة.

وكيل صحة الوادي الجديد يتابع تقديم الخدمات الطبية بالوحدات الصحية بالقرى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوادى الجديد الوحده المحلية محافظ الوادي الجديد الخضروات التعاون الخدمات الطبية التنسيق الوحدات الصحية رئيس الخضروات والفواكه ديوان عام المحافظة نائب محافظ الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: «حياة كريمة» تشهد إقبالا ضخما على منافذ بيع اللحوم

قال الكاتب الصحفي عبداللطيف وهبة، إنّ هناك إقبالا ضخما من جانب المواطنين على المنافذ الخاصة بمبادرة «حياة كريمة» التي تقوم بتوزيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الخارجية، موضحا أنّ العالم يعاني من أزمة اقتصادية خاصة مع تصاعد التوترات السياسية والجيوسياسية في مناطق كثيرة بالعالم مثل الشرق الأوسط.

وعلق: «هذه الحرب والتوترات لها تداعيات على أسعار السلع خاصة التي يتم تداولها عبر السلاسل العالمية أو عمليات الاستيراد والتصدير كارتفاع تكلفة الشحن وعمليات التأمين على السفن والبضائع».
وأضاف «وهبة»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ مصر لديها مخزونات كافية من السلع الأساسية خاصة اللحوم، مشيرا إلى أنّ مبادرة «حياة كريمة» لم تعد قاصرة على فترات زمنية محددة كما كان في السابق، إذ كان ظهورها مرتبط بأعياد ومناسبات فقط، لكن الآن أصبحت مبادرة دائمة ومستمرة ويتم من خلالها طرح اللحوم والدواجن، مما يعني أنّ الدولة لديها رصيد من هذه السلعة تستطيع من خلاله فرض سعر معين. 

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتابع جهود الوحدات المحلية في تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات
  • المنيا .. قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوى
  • نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد المركز التكنولوجي بالخارجة
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تشهد إقبالا ضخما على منافذ بيع اللحوم
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للنّحالين بمحافظة دومة الجندل
  • الزراعة: جميع السلع متوفرة في منافذ الوزراة بتخفيضات تصل لـ 25% (فيديو)
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفردًا منافذ الخضار والفاكهة بالمنصورة للتأكد من الالتزام بإعلان الأسعار
  • الوادي الجديد.. توفير منافذ ثابتة بالمراكز لبيع السلع الغذائية بأسعار مدعمة
  • انتشار منافذ بيع السلع المخفضة للمواطنين بإهناسيا