زنقة 20 | خالد أربعي

قال وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، أنه يشارك تخوفات النواب البرلمانيين مما يسود في بعص المصحات بالمغرب.

آيت الطالب الذي كان يتحدث، اليوم الاثنين ، خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب ، أضاف أن وزارته تقوم بعملها و تبعث بتفتيشيات دورية للوقوف على الاختلالات المحتملة في هذه المصحات.

وزير الصحة، أوضح أنه خلال هذه السنة تم رصد جميع المخالفات المتعلقة بالفوترة و مبالغ الولوج الى هذه المصحات و شيك الضمان و “النوار”.

ايت الطالب أكد أنه يمكن تجاوز مثل هذه الاختلالات حينما يتم التوصل الى تعريفة مرجعية تتوافق مع التطور التكنولوجي و الهيئات المدبرة لمحاربة “النوار”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

“نتائج المفاضلة” تنزيل تطبيق المفاضلة 2024 الرسمي على جوجل بلاي وأب ستور للأندوريد والأيفون

مقالات مشابهة رابط mohe.gov.sy pdf نتائج مفاضلات القبول الجامعي 2024-2025 سوريا ” بالاسم ورقم الاكتتاب ” موقع القبول الجامعي

‏11 دقيقة مضت

احتياطيات مصر من النفط تنتعش بـ35 مليون برميل على يد شركة واحدة

‏31 دقيقة مضت

تسلا تكشف عن سيارة أجرة روبوتية بقيمة 30 ألف دولار بدون عجلة قيادة أو دواسات

‏37 دقيقة مضت

mohe.gov.sy.. نتائج المفاضلة في سوريا للعام الدراسي 2024-2025

‏44 دقيقة مضت

تطبيق “محلي” تجربة إستثنائية في التسوق الإلكتروني

‏47 دقيقة مضت

ما هي تفاصيل المبادرة التي قدمتها وزارة العمل في العراق عبر منصة مظلتي؟ الإدارة الرقمية تجيب

‏49 دقيقة مضت

تنزيل وتحميل تطبيق المفاضلة 2024، نوفر لكم الآن تنزيل تطبيق نتائج المفاضلة عبر أب ستور app store لأجهزة الأيفون، وعبر google play لأجهزة الأندرويد، حيث نوفر لكم الآن ظهور نتائج المفاضلة، وسيكون بإمكانكم من خلال التطبيق تنزيله والاستعلام عن النتائج، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن ظهور نتائج المفاضلة اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دمشق، وقد وصلت رسالة إلي عدد من الطلاب في تلك الأثناء تفيد ظهور نتائج المفاضلة الخاصة بهم ومعدلات القبول الجامعي.

تنزيل تطبيق المفاضلة 2024

ويمكنكم تنزل تطبيق نتائج المفاضلة 2024 عبر  الرابط mohe.gov.sy،  وهو موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الذي يتيح لكم تنزل التطبيقات الرسمية الخاصة بالوزارة عبر جوجل بلاي وأب ستور، وفي تلك الأثناء يترقب الأف الطلاب في مختلف المحافظات السورية معرفة الجامعات والكليات التي سيكملون بها مشوارهم في الدراسة، وفور الإعلان عن تلك المعدلات سيكون عليهم الالتزام بالدراسة بتلك الكليات مع بداية العام الدراسي وتقديم الأوراق ودفع المصاريف المطلوبة.

تطبيق نتائج المفاضلة السورية 2025

ويمكنكم تنزيل تطبيق نتائج المفاضلة السورية عبر جوجل بلاي من خلال القيام بالخطوات التالية وإكمالها من أجل الوصول إلي نتائج المفاضلة الخاصة بالقبول الجامعي.

عليك تنزيل تطبيق المفاضلة 2024 للقبول الجامعي.افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول.اضغط على نتائج المفاضلة.اختار العام الدراسي 2024-2025وقم بالضغط على أيقونة بحث لظهور النتائج.ويمكنك الآن معرفة نتائج المفاضلة والمعدلات كاملة الخاصة بك.نتائج المفاضلة 2024 سوريا وزارة التعليم العالي

أيضاً يمكنكم التعرف على نتائج المفاضلة 2024 سوريا من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر التالي:-

قم الدخول إلى الموقع الرسم  لوزارة التعليم العالي عبر الرابط mohe.gov.sy.انتقل إلى قسم النتائج المخصص لنتائج المفاضلةعليك اختيار التخصص ( علمي أو أدبي )كتابة اسم الطالب ورقم الاشتراك الذي حصل عليه عند التقديم للمفاضلة.اضغط على بحث للحصول على نتائج المفاضلة الخاصة بك.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • لتيسير تجربة المستفيدين.. “وزارة الصحة” توضح خدمات تطبيق صحتي 2024
  • وزير الصحة يعلن قرب رفع عع الإجراءات الطبية الخاضعة لتعويض التأمين الصحي إلى 8 آلاف
  • وزير الصحة : لا يمكن مقارنة سعر الدواء في المغرب بفرنسا وإسبانيا
  • ايت الطالب: المنظومة الصحية المغربية أبانت عن حنكتها في أزمة كوفيد
  • سميرة الجزار: على وزير الصحة مراجعة قرار رفع أسعار طلب الإسعاف أو تكون مجانية للفقراء
  • استعداداً لافتتاحه غدا.. رئيس “النواب” يزور المركب الرياضي بدرنة 
  • “خوري” تبحث مع وزير الدولة بالخارجية القطرية المستجدات السياسية في ليبيا
  • “عبد الجليل” يستعرض التقرير الختامي للجنة الطوارئ الصحية للجنوب الغربي
  • “نتائج المفاضلة” تنزيل تطبيق المفاضلة 2024 الرسمي على جوجل بلاي وأب ستور للأندوريد والأيفون