أعلن برشلونة، الإثنين، تعرض المهاجم لامين يامال لإجهاد في العضلات الخلفية للفخذ الأيسر، دون تحديد مدة غيابه عن متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

واستُبعد يامال (17 عاما) من تشكيلة إسبانيا التي تستعد لمواجهة صربيا غدا الثلاثاء في دوري الأمم الأوروبية، بعدما غادر الملعب في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الفوز 1-صفر على الدنمارك يوم السبت.

وتعرض يامال للعديد من التدخلات القوية من المنتخب الدنماركي وشوهد يعرج أثناء عودته لحافلة الفريق بعد المباراة.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه على الإنترنت: "الفحوصات الطبية تُظهر أن لامين يعاني من إجهاد في العضلات الخلفية للفخذ الأيسر. مدة الغياب عن التدريبات تتوقف على وتيرة تعافيه".

وكان يامال لاعبا محوريا في مشوار إسبانيا للفوز ببطولة أوروبا 2024. وسجل خمسة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 11 مباراة خاضها مع برشلونة في جميع المسابقات هذا الموسم.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني وله 24 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات دوري الأمم الأوروبية برشلونة الدوري الإسباني ريال مدريد لامين يامال برشلونة الدوري الإسباني منتخب إسبانيا دوري الأمم الأوروبية برشلونة الدوري الإسباني ريال مدريد دوري إسباني

إقرأ أيضاً:

استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب أسبانيا بقيادة لويس دي لا فونتي استبعاد نجم منتخب أسبانيا و نادي برشلونة الاسباني لامين يامال من معسكر منتخب اسبانيا المقام حاليا استعدادا لخوض ثاني مبارياته خلال فترة التوقف الدوري الحالية امام منتخب صربيا .

وكان لامين يامال قد اصيب  في الدقائق الاخيرة لمباراة منتخب أسبانيا امام منتخب الدانمارك والتي انتهت لمصلحة منتخب اسبانيا وسكط مخاوف كبيرة من جانب نادي برشلونة بحجم الاصابة حيث شوهد الاعب الموهوب مصابا بعد نهاية المباراة على ملعب مورسيا وحوله مجموعة كبيرة من الاعبين للاطمئنان عليه .

وقالت صحيفىة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان قرار الجهاز الفني اصاب ادارة نادي برشلونة بالكثير من الارتياح حيث يرغب النادي الكاتالوني في عدم تفاقم اصابة يامال حيث تنتظر برشلونة مجموعة من المباريات القوية اولها الاسبوع المقبل امام اشبيلية ثم مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال اوربا ومن بعدها الكلاسيكو امام ريال مدريد في الدوري الاسباني .

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان التقارير الاخيرة حول اصابة يامال اكدت انه يعاني من اصابة بسيطة وليست بالحجم الذي كان يتوقع بعد مباراة اسبانيا مع الدانمارك وبالتالي فان حصول الاعب على راحة لمدة اسلوع تقريبا ربما تساهم في عودته قبل مباراة برشلونة امام اشبيلية .

مقالات مشابهة

  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة نجمه لامين جمال قبل مواجهة بايرن ميونيخ
  • تفاؤل داخل برشلونة بشأن إصابة لامين يامال
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة لامين يامال
  • برشلونة يكشف حجم إصابة يامال
  • عاجل.. برشلونة يُعلن تفاصيل إصابة لامين يامال
  • بسبب لامين يامال.. برشلونة يوجه تحذيرا لمنتخب إسبانيا
  • استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا
  • برشلونة يحذر الاتحاد الإسباني بسبب إصابة لامين يامال ويطلب إعفاءه من المعسكر
  • برشلونة يطالب منتخب اسبانيا بإعادة لامين يامال ومصادر تكشف طبيعة إصابته