أعلنت جامعة الأزهر بدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية للطلاب المستجدين والذين لم يتقدموا في المرحلة الأولى، وذلك غدا الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر.

أوضحت جامعة الأزهر، أن تنسيق القبول بالمدن الجامعية للطلاب الجدد المتخلفين عن التقديم في المرحلة الأولى، سيستمر حتى السبت الموافق 26 أكتوبر.

ذكرت جامعة الأزهر، أن التقديم سيتم إلكترونيا من خلال موقع خدمات جامعة الأزهر للطلاب والطالبات الجدد، على أن يراعى الدقة في البيانات عند التسجيل، من خلال كتابة الاسم خماسي للطالب، واسم ولي الأمر رباعي، والرقم القومي والكلية والفرقة والتقدير.

أضافت الجامعة أنه في حالة عدم صحة البيانات المدونة بمعرفة الطالب عن التسجيل، يسقط حقه في السكن الجامعي طبقا للائحة المدن الجامعية.

وناشدت جامعة الأزهر الراغبين من التقديم في السكن الجامعي من الطلاب الجدد، التسجيل عبر هذا الرابط من هنا 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر خدمات جامعة الأزهر جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية تنظم دورة تدريبية للدبلوماسيين العراقيين الجدد

نظمت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية قطاع الشؤون الإدارية والمالية (إدارة التدريب وتطوير أساليب العمل) برنامج تدريبي تعريفي حول أنشطة قطاعات جامعة الدول العربية لوفد من الدبلوماسيين من المندوبية العراقية وذلك خلال الفترة من 13-15 اكتوبر بمقر الأمانة العامة.

وافتتح أعمال هذه الزيارة  السفير محمد صالح العجيري  الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية، والوزير مفوض د.مهند محسن الشحماني  بالمندوبية الدائمة لجمهورية العراق  لدى جامعة الدول العربية.

وأكد السفير العجيزي على أهمية تكثيف هذه البرامج التدريبية وضرورة استمرارية عقد دورات تعريفية بجامعة الدول العربية تستهدف الشباب العربي بشكل عام ولاسيما الدبلوماسيين في الدول العربية، وذلك من أجل التعريف بجامعة الدول العربية ومهامها وآليات العمل واتخاذ القرارات بها، والتعرف كذلك على مواقف جامعة الدول العربية من القضايا الإقليمية والدولية.

ويتناول البرنامج التدريبي عدة محاضرات تعريفية حول جامعة الدول العربية؛ نشأتها وآليات عملها، ونبذة عن جهود جامعة الدول العربية في الشئون الاقتصادية والعربية والأمن القومي العربي والاجتماعي، بالإضافة إلى جهود الجامعة في مجال اللاجئين والهجرة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامي
  • الجامعة العربية تنظم دورة تدريبية للدبلوماسيين العراقيين الجدد
  • افتتاح أسبوع التهيئة للطلاب الجدد والقدامى في "بنات عين شمس"
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع انتظام العملية التعليمية للطلاب الجدد
  • جامعة الفيوم: كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد
  • فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة في قطاع غزة "دورة استثنائية" 2024
  • جامعة الفيوم: حفل لاستقبال الطلاب الجدد بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي
  • جامعة الفيوم تقيم حفل استقبال للطلاب الجدد بالحاسبات والذكاء الاصطناعي
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر