أعلنت فرح الخولي، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من مدينة العلمين الجديدة، تفاصيل الفعاليات التي ستقام على مدار هذا الأسبوع ضمن مهرجان العلمين الجديدة.

وقالت فرح الخولي، في رسالة على الهواء، عبر قناة القاهرة الإخبارية: «هناك أكثر من حفلة منتظرة من جمهور مهرجان العلمين، مثل حفل أنغام وحفل للمطرب الشعبي حكيم، والفنان محمد محسن».

مهرجان العلمينحفلات مهرجان العلمين

أوضحت فرح الخولي أن هناك أمسية كوميدية في ختام فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان مدينة العلمين مع الكوميديان علي قنديل.

فعاليات مهرجان العلمين

كما أكدت فرح وجود مسابقات رياضية: «ستنطلق أيضا بطولة الكرة الطائرة الشاطئية والتي يشارك بها 100 لاعب من المصنفين دوليا، وما يقرب من 50 فرقة عربية وأجنبية».

مهرجان العلمين

وتابعت، أن فعاليات المهرجان ستشهد تحديا لسباق جيت سكي وسباق رالي السيارات الفارهة التي ستتجول في شوارع مدينة العلمين، مشيرةً إلى وجود إقبال كبير من جانب الزوار والسائحين على المهرجان وفعالياته.

اقرأ أيضاًبث مباشر.. شاهد حفل نانسي عجرم في مهرجان العلمين «فيديو»

أسعار حفل أنغام في مهرجان العلمين.. والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة أنغام العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين حكيم محمد محسن مهرجان العلمين القاهرة الإخبارية مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين

تحت شعار «العالم علمين»، تتجه أنظار العالم إلى مدينة العلمين الجديدة حيث إطلاق فعاليات الدورة الثانية من المهرجان العالمي الذي نجح في جذب أنظار العالم إلى تلك المدينة الساحرة، ويستهدف في نسخته الجديدة ما يقرب من 15 مليون سائح وهو ما يتناسب مع كون مصر واحدة من أهم الوجهات السياحية العالمية.

نجوم تشارك في مهرجان العلمين لأول مرة

على مدار 50 يوما تشهد مدينة العلمين الجديدة مجموعة مميزة من الفعاليات الفنية والترفيهية، في الدورة الثانية من المهرجان الذي يحمل اسم المدينة الساحلية البارزة، وينطلق في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل، وكشفت الإعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي باسم المهرجان عن أسماء النجوم المشاركين في إحياء حفلات غنائية ضمن فعاليات المهرجان.

وهناك عدد من الفنانين الذين يحيون حفلات للمرة الأولى في مهرجان العلمين من بينهم الهضبة عمرو دياب، بالإضافة إلى الفنان العراقي كاظم الساهر، كما تتسع القائمة وتشمل الفنانة اللبنانية ديانا حداد والجزائرية سعاد ماسي، بجانب النجوم الذين قدموا حفلات ناجحة في الدورة السابقة من بينهم الكينج محمد منير، الفنان تامر عاشور، مؤدي الراب ويجز وفريق كاريوكي.

10حفلات غنائية و47 فعالية ترفيهية ورياضية في مهرجان العلمين

من جانبه، كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن استحداث عدد من الفعاليات والأنشطة الجديدة في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، قائلا خلال الؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل المهرجان: «نستحدث مجموعة جديدة من الفعاليات من بينها عرض عدد من المسرحيات لأبرز نجوم الفن العربي والمصري، بجانب 10 حفلات غنائية لأبرز نجوم الغناء، أكثر من 35 فعالية ترفيهية تناسب كل أفراد العائلة، بالإضافة إلى التركيز والاهتمام بالطفل من خلال مهرجان نبتة، وهو ما نفخر به هذا العام، بجانب حوالي 12 حدثا رياضيا يغطى جانب كبير من الألعاب الجماعية والفردية».

كما أشار «الفقي» إلى برتكول التعاون مع موسم الرياضة وهيئة الترفيه السعودية، والذي سيقوموا من خلاله برعاية 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية، متابعا: «ونحن في الوقت نفسه سنرعى فى موسم الرياض مسرحتين».

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • حفلات وفعاليات لمدة 50 يوما.. 5 معلومات عن مهرجان العلمين 2024
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • متحدث «العلمين»: نقدم 5 مهرجانات مختلفة.. «نبتة» متخصص للطفل
  • الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)