الثورة نت/..
نظمت السلطة المحلية بمديرية مناخة محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية بمرور عام على عملية طوفان الأقصى.

وفي الفعالية بحضور مدير المديرية منير الكبسي ، أشار أمين عام محلي المديرية علي غالب مسَعَّد إلى أهمية إحياء هذه الذكرى وتخليدها في نفوس وعقول الأجيال ، والتحرك والتحشيد لنصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني بمختلف الوسائل والطرق.

ونوه بالموقف الصادق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني، في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مشيدا بالعمليات الشجاعة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية لإسناد أبطال المقاومة الفلسطينية.

فيما أكد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية خالد القاسمي أن عملية “طوفان الأقصى”، كانت الضربة القاصمة التي أفشلت المشروع الصهيوني في المنطقة، وأسهمت في تصحيح مسار الجهاد لمواجهة الكيان الغاصب وتحرير الارض الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

وأشار إلى أن مشروع التطبيع مع بعض دول المنطقة الذي مثل بداية لتنفيذ المخطط الصهيوني الغربي أسقط بفعل عملية السابع من أكتوبر، التي مثلت عنوانا جديدا لانتفاضة فلسطينية كشفت ضعف هذا الكيان الغاصب.

تخللت الفعالية فقرات شعرية بحضور مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية للشاعر عبد الغني المساري عبرت عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بمديرية الدريهمي تنظم وقفة بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية بمحافظة الحديدة، اليوم، في مديرية الدريهمي وقفة لإحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”، تحت شعار ” طوفان التحرير”.

وخلال الوقفة رفعت المشاركات الإعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والضاحية الجنوبية، والدعوة لوحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة العدو المشترك للأمة الإسلامية.

وهتفت المشاركات بشعارات الغضب والتنديد بصمت وتخاذل الأنظمة العربية واستمرار مخططات التطبيع والتقارب مع كيان الاحتلال، وأكدن أهمية ترسيخ الوعي الاسلامي بمفهوم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين.

واعتبر بيان الوقفة، معركة طوفان الأقصى، التي نفذتها فصائل المقاومة الباسلة في العمق الصهيوني، البداية الصحيحة والتوجه الصادق للمضي في طريق العزة والكرامة والانتصار للمقدسات.

وأشاد بصمود المقاومة الفلسطينية وانجازاتها في مواجهة كيان العدو الصهيوني، معتبرا هذه العملية فخر وعزة لأبناء الأمة والطريق الصحيح لاستعادة حقوق الفلسطينيين وتحرير بلدهم.

وطالب بدعم المقاومة التي تواصل معركة طوفان الأقصى في طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته لمواجهة الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين.

وأشار إلى أن استمرار صمت المجتمعِ الدولي على الجرائم التي يمارسها الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة، وصمة عار ومشاركة علنية في الحرب والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

واعتبر البيان، مشاريع التطبيع العربية لعدد من الأنظمة مع كيان العدو الصهيوني الغاصب، أحد صور التآمر على القضية الفلسطينية التي تمثل القضية المركزية الأولى لشعوب وأبناء الأمة، مبينا أن هذه المشاريع تعد خيانة كبرى لقضايا الأمة.

مقالات مشابهة

  • السلطة المحلية بمديرية همدان تنظم فعالية خطابية بمناسبة مرور عام على “طوفان الأقصى”
  • القطاع التربوي بصنعاء ينظم فعالية خطابية بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • مديرية صنعاء الجديدة تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • فعالية خطابية في بني مطر بصنعاء بمناسبة ذكرى انطلاق عملية طوفان الأقصى
  • صنعاء.. فعالية خطابية بمديرية بلاد الروس بمرور عام لعملية طوفان الأقصى
  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • فعالية خطابية في جامعة حجة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • صنعاء.. فعالية خطابية في مديرية أرحب إحياءً للذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • الهيئة النسائية بمديرية الدريهمي تنظم وقفة بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”