بوابة الوفد:
2024-10-14@17:16:28 GMT

حريق داخل مقر مؤسسة قضايا المرأة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

نشب حريق بسيط داخل مقر مؤسسة قضايا المرأة المصرية نتيجه ماس كهربائي مما تسبب في تعطيل وتوقف العمل اليوم داخل المؤسسة ولا َتوجد أي أضرار بشرية.

 

مؤسسة قضايا المرأة المصرية 

 

وأعلنت المؤسسة اليوم  عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تعليق استقبال المستفيدين/ات بشكل مؤقت اليوم  على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد القادم، وذلك بسبب حدوث حريق في مقر المؤسسة نتيجة ماس كهربائي.

وتقدمت المؤسسة بالاعتذار عن أي إزعاج قد يسببه هذا التعليق، وشكرت  الجميع على حسن تفهمهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قضايا المراة المراة ماس كهربائي ماس المؤسسة موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك فيس حدوث حريق حريق

إقرأ أيضاً:

شراكة بين التموين وحياة كريمة لتعزيز الأمن الغذائي للأسر المصرية

شهد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومؤسسة حياة كريمة.

يهدف هذا البروتوكول إلى توفير المواد الغذائية الأساسية للمواطنين، خاصة الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمصريين.

وقد وقع البروتوكول كل من الدكتور علاء ناجي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وعهود وافي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة.

وفي تصريحات له عقب التوقيع، أشاد وزير التموين والتجارة الداخلية بدور مؤسسة حياة كريمة كأحد المبادرات الرئاسية الهامة، مؤكدًا على أهمية تعزيز الشراكات مع قطاع العمل الأهلي. 

وأوضح الوزير أن المبادرة قد أحدثت تغييرًا ملموسًا في حياة المواطنين، خاصة الأسر الأكثر احتياجًا، من خلال إنشاء مشروعات عديدة وتحسين البنية التحتية.

ومن جانبها، أكدت عهود وافي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، أن هذه الشراكة مع وزارة التموين تعد خطوة استراتيجية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وأضافت أن هذا التعاون سيعزز من حزمة الخدمات المقدمة من المؤسسة للمواطنين، مشيرة إلى أهمية دور الوزارة في تحقيق الأمن الغذائي وتوفير السلع الأساسية عبر شبكة توزيع واسعة النطاق.

 20 منفذًا تابعًا للمجمعات الاستهلاكية

وتتضمن المرحلة الأولى من البروتوكول تخصيص 20 منفذًا تابعًا للمجمعات الاستهلاكية لطرح اللحوم الطازجة بأسعار تنافسية ضمن مبادرة حياة كريمة. كما ستقوم الشركة القابضة بتوفير مجموعة من السلع الأساسية مثل الزيت والسكر والسمن والصلصة، لتوزيعها من خلال المبادرة على الأسر المستحقة التي سيتم تحديدها بناءً على دراسات ميدانية.

ويأتي هذا التعاون في إطار الجهود المتواصلة للحكومة المصرية لتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، مما يسهم في تحسين جودة حياة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في مصر.

مقالات مشابهة

  • الأميرة للا حسناء تترأس مجلس إدارة مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط
  • توزيع 1762 حقيبة مدرسية للأيتام في 8 محافظات يمنية برعاية مؤسسة لايف للإغاثة
  • عطيفة ومرغم يناقشان آليات التنسيق بين مؤسسة الإسمنت ومصلحة الجمارك
  • قضايا المرأة تقييم معسكرًا صيفيًا بالقناطر الخيرية
  • المؤسسة الطبية ومنصتي 30 ينظمان مناضرة شبابية
  • شراكة بين التموين وحياة كريمة لتعزيز الأمن الغذائي للأسر المصرية
  • مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية يناقش تقارير الأداء المالي والمؤسسي للنصف الأول من 2024
  • وفد من مؤسسة النفط يزور مركز معالجة البيانات السيزمية لتعزيز تقنيات الاستكشاف
  • مؤسسة النفط تعلن قرب افتتاح المختبر الجيولوجي في قنفودة