تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أوضح مصدر أمنى أن حقيقة مقطع الفيديو الذى تم تداوله عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، يظهر خلاله تجمع عددٍ من الأشخاص أمام قسم شرطة الواحات البحرية بمديرية أمن الجيزة، جاء لاستفسار بعض الأهالى عن ملابسات جريمة قتل وقعت بدائرة القسم المشار إليه، حيث قام الجانى بمحاولة سرقة الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه وقام بالتعدى عليه باستخدام "سلاح أبيض" مما أدى إلى وفاته.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية فى خلال 24 ساعة من ضبط مرتكب جريمة القتل ( مقيم بمحافظة كفر الشيخ - سبق إتهامه فى قضيتى سرقة بالإكراه ) وكذا الأداة المستخدمة فى الواقعة، وعقب تفهم المواطنين للموقف إنصرفوا دون حدوث ما يخل بالأمن.
 ويأتى نشر عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لذلك المقطع فى إطار مخططاتها ومحاولتها اليائسة لإثارة البلبلة من خلال تزييف الحقائق ونشر الأكاذيب .. وهو ما يعيه الشعب المصرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصدر أمني لجماعة الإخوان الإرهابية جريمة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار مصدر فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز

أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار مُصدر الفتوى بإباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز.

بدأت الواقعة بصدور بيان من النيابة العامة المؤرخ في الثالث من شهر أكتوبر الجاري، أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار مُصدر الفتوى بإباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز، وإدراجه على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، وجارٍ استكمال التحقيقات.


كان  النائب العام المستشار محمد شوقي، قد أمر باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة تداول مقطع مصور يتضمن فتوى بإباحة السرقة. حيث كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بانتشار مقطع مُصور على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن فتوى من أحد الأشخاص بإباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز، محرضًا المواطنين على ذلك، وعلى أثر ذلك أمر النائب العام باتخاذ إجراءات التحقيق العاجل في تلك الواقعة، إذ أمرت النيابة العامة بطلب تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.


ومن ناحيه أخرى كانت النيابة العامة قد أصدرت بيانا هاما بشأن الملاحظات التي رصدتها أثناء قيامها بالتفتيش علي مركز إصلاح وتأهيل الوادي الجديد.

أكد البيان أن النيابة العامة تنوه عن أن الملاحظات التي تبينتها أثناء إجراء التفتيش على مركز إصلاح وتأهيل الوادي الجديد، هي ملاحظات إدارية لا تمس بحقوق النزلاء التي كفلها الدستور والقانون، وقد تم لاحقا تدارك تلك الملاحظات.


أمر المستشار محمد شوقي النائب العام فريقًا من أعضاء النيابة العامة، بالانتقال لزيارة وتفتيش "مركز إصلاح وتأهيل الوادي الجديد".

يأتي ذلك في إطار توجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي، بالتفتيش الدوري على مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • تجمع أشخاص أمام قسم شرطة الواحات البحرية.. الداخلية تكشف السبب
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شخص فى الواحات البحرية
  • بسبب جريمة قتـ.ل.. مصدر أمنى يكشف تفاصيل تجمع مواطنين أمام قسم شرطة بالجيزة
  • النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار مصدر فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر ( ١٠ )
  • النيابة العامة: ضبط 365 متهماً بارتكاب جريمة سرقة وقتل بطرابلس خلال9 أشهر
  • اعترافات لصى الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 20 جريمة سرقة بأسلوب المغافلة
  • مصدر أمني:اختطاف مقاولاً من قبل ميليشيا حشدوية في الناصرية
  • نبش القبور واستخراج عظام الموتى بالقليوبية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة|صور