تعرض ريال مدريد لضربة ثانية في مستهل الموسم الجديد بعد إصابة مدافعه إيدر ميليتاو بتمزق في الرباط الصليبي، وذلك خلال الفوز أمس السبت على أتلتيك بلباو 2-0 في الدوري المحلي.

وقال الريال في بيان اليوم الأحد "بعد الفحوص التي أجريت على لاعبنا إيدر ميليتاو، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى"، مضيفا أنه سيخضع لعملية جراحية "في الأيام القليلة المقبلة".

Parte médico de Militão.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) August 13, 2023

وسبق للريال أن خسر جهود حارسه البلجيكي تيبو كورتوا عشية انطلاق الموسم الجديد لإصابته أيضا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى.

إقرأ المزيد بينهم نجم عربي.. ريال مدريد يتابع 3 حراس لضمهم لتعويض كورتوا المصاب

وخلافا لكورتوا الذي أصيب خلال التدريبات، تعرض ميليتاو للإصابة أمس السبت في المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري المحلي خلال محاولته اعتراض كرة وسقط فورا على الأرض.

وخرج البرازيلي من الملعب بمساعدة الطاقم الطبي، تاركا مكانه للألماني أنتونيو روديغر.

وقال المدرب الإيطالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "نحن قلقون ولا نستبعد أي شيء".

ومن المتوقع أن يغيب البرازيلي البالغ 25 عاما لأشهر عدة عن الملاعب، على غرار زميله الحارس كورتوا، وسط احتمال أن يكون الموسم قد انتهى بالنسبة لهما.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مهاجم استون فيلا

أكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد يضع مهاجم نادي استون فيلا ومفاجاة الدوري الأنجليزي لهذا الموسم حتى الان جون ديوران تحت المنظار ليكون احد التدعيمات المنتظرة للنادي الملكي نهاية الموسم الحالي .

وكان جون ديوران قد برز في مباريات الموسم الحالي لاستون فيلا كأحد اهم الاعبين الذين يشاركون من دكة البدلاء ويكون لهم دور كبير في تغيير نتائج فرقهم حيث نجح جون ديوران في تسجيل أربعة اهداف مع استون فيلا آخرهم هدفه في شباك بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوربا وهو هدف تاريخي بالنسبة لفريق استون فيلا كونه اول هدف للفريق الأنجليزي على ملعبه في دوري أبطال أوربا بشكله الجديد منذ عام ١٩٩٢ .

وقالت الماركا ان المهاجم الكولومبي الشاب ٢٠ عاما - جذب أنظار نادي برشلونة من قبل وكان احد الاعبين الذين دارت حولهم الكثير من الاقاويل حول انتقاله لبرشلونة خلال الصيف الماضي الا ان ريال مدريد يبدو عازما على التعاقد معه لزيادة القوة الهجومية للفريق الملكي .

وكشفت الماركا ان تعاقد جون ديوران مع استون فيلا ينتهي عام ٢٠٢٨ وان استون فيلا بشكل مبدئي لن يطالب بأقل من ٥٠ مليون يورو للموافقة على انتقال الاعب . 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مهاجم استون فيلا
  • حارس ريال مدريد السابق يكيل المديح لتيبو كورتوا
  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • ضربة موجعة لأتلتيكو بعد الهزيمة المذلة أمام بنفيكا
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • ضربة موجعة للمليشيات .. عقوبات أمريكية جديدة ضد 7 أفراد وكيانات ضمن شبكة تهريب الأسلحة للحوثيين
  • ماندي إحتياطي في مواجهة ليل و ريال مدريد